ONCF 970 x 250 VA

قياديون في العدالة والتنمية تنتظرهم متابعات تخص ديون إقتناء الفيلات

0

كاب 24 : الكارح أبو سالم 

لازالت الإنتكاسة التاريخية التي مني بها حزب العدالة والتنمية ترخي بظلالها على المشهد الداخل  لهذا الحزب ، الذي كان بالأمس القريب ينعت بالقوي والحزب الحاكم ، وبدأت تتناسل المشاهد تلو الأخرى جراء إنهزامه في الإنتخابات السالفة ، وتتخذ القرارات السريعة غير المنتظرة لسد باب المزيد من الخسائر .

فقد إتخذت قيادة الحزب ، قرارا يقضي بإيقاف الأشغال المتعلقة ببناء مقر جديد على مساحة ضخمة ، بعدأن توقفت الإشتراكات المالية للبرلمانيين والوزراء ، وتم الإكتفاء بالمقر القديم المتواجد سلفا بحي الليمون الرباط ، وتم تسريح أزيد من 160 مستخدما غالبيتهم من الكتائب الإلكترونية .

مصادر عليمة ، تفيد لكاب 24 ، أن عددا كبيرا من برلمانيي ووزراء البيجيدي ، وأعضاء من المجلس الوطني والمكتب السياسي ، إستفادوا من قروض مالية جد ضخمة ،ظنا منهم  أنهم سيستأنفون مهامهم وتظل مداخيلهم مضمونة ، وشرعوا في إقتناء فيلات ، وخططوا لمشاريع تجارية ، غير أنهم تفاجؤوا كونهم أصبحوا مثقلين بالقروض ولا فسحة أمل لإستردادها وفق الجدولة المبرمة بينهم والأبناك المانحة .

هذه الإنتكاسة ، ستجعل العديد منهم يتراجعون عن إستكمال ما بدؤوه ، فيما ستتم متابعة آخرين أمام المحاكم مع حجز ممتلكاتهم وعقاراتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.