ONCF 970 x 250 VA

شفشاون تجمع نجوم الكوميديا العربية في مهرجان “الضحك”

0

كاب24-عبد اللطيف الحافضي

تستعد مدينة شفشاون لاستقبال فعاليات مهرجان “الضحك” في نسخته الرابعة أيام 16 و17 و18 أكتوبر الجاري، عبر سهرات فنية ستجمع نجوم الكوميديا المغربية تحت شعار “أجيو نضحكوا فالشاون”.

ووفق بلاغ توصلت به كاب24، فإن تنظيم هذا المهرجان يأتي في سياق الاحتفاء بالكوميديا العربية، بمشاركة نخبة من ألمع الفنانين الكوميديين ، مضيفا أن المهرجان في نسخته الرابعة الذي سيعرف تقديم عروض كوميدية متنوعة يروم رسم الابتسامة على وجوه الجماهير وتعزيز التواصل الثقافي والفني بين مختلف الأجيال والفئات العمرية.

وأضاف البلاغ أن العروض الكوميدية المبرمجة ستقام في أماكن متنوعة في المدينة، بما في ذلك مسرح القصبة الأثري في حالة الطقس الجيد، فيما ستستضيف قاعة العروض الكبرى لدار الشباب في حال الظروف الجوية غير الملائمة، مشيرا إلى. أن برنامج المهرجان ستتخلله عروضا حية مميزة، بالإضافة إلى تكريم شخصيات بارزة في المجال الفني، كما سيتحف جمهوره بأجواء من الضحك والمرح، فضلا عن إتاحة الفرصة للتفاعل مع الفنانين والمشاركة في أنشطة وفعاليات متنوعة.

يذكر أن مهرجان الضحك المنظم من طرف جمعية جسور شفشاون للفن و الثقافة بشراكة مع وزارة الشباب و الثقافة و التواصل قطاع الثقافة وبإشارف من عمالة اقليم شفشاون و بدعم من مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة و وكالة الانعاش و تنمية أقاليم الشمال و المجلس الاقليمي بشفشاون و المجلس البلدي لشفشاون، أصبح من بين المواعيد الثقافية السنوية التي تسعى إلى تقريب جمهور الجوهرة الزرقاء من هذا النوع من الفنون، وإتاحة الفرصة للمواهب للمشاركة في مثل هذه التظاهرات الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.