ONCF 970 x 250 VA

بوجدور: هيئة التخييم تكرم الداعمين في إنجاح المخيمات الصيفية

0

كاب 24 : محمد ونتيف

تتويجا لإختتام فعاليات البرنامج الوطني للتخييم المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، نظمت الهيئة الإقليمية للتخييم ببوجدور بشراكة مع المجلس الإقليمي لعمالة بوجدور والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب ببوجدور الحفل الختامي للمخيمات الصيفية برسم صيف 2024.

حيث ترأس الحفل الختامي الكاتب العام لعمالة بوجدور “مبارك ايت اسكو” ورئيس المجلس الإقليمي لبوجدور “أحمد خيار” وعرف تقديم فقرات تربوية قدمها أطفال الجمعيات التي شاركت في المخيمات الصيفية 2024.

وشهد الحفل كلمة رئيس الهيئة الإقليمية للتخييم ورئيس المجلس الإقليمي لبوجدور والمدير الإقليمي لوزارة الشباب ببوجدور، واختتم الحفل بتكريم عامل إقليم بوجدور “ابراهيم بن ابراهيم” ورئيس المجلس الإقليمي لبوجدور “أحمد خيار” والمدير العام للمصالح بالمجلس الإقليمي “عبد الله لعروصي” والمدير الإقليمي لوزارة الشباب ببوجدور عرفانا بمجهوداتهم الجبارة التي قدموها من أجل إنجاح العملية التخييمية لصيف 2024.

كما تم تكريم الإطار الوطني “ناجم ركدو”بعد إحالته على التقاعد نظيرة الخدمات الجليلة التي قدمها لقطاع الشباب والطفولة بإقليم بوجدور، واختتم الحفل بتلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وفي كلمة له أكد رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور “أحمد خيار” على أن المجلس الإقليمي حرص منذ سنوات على التكفل بمصاريف نقل أطفال المخيمات الصيفية إلى مدن المملكة وأن عدد الأطفال والشباب الذين يستفيدون من هذا البرنامج يجب أن يرتفع حتى يستفيد أكبر عدد من أبناء إقليم بوجدور.

وأضاف رئيس المجلس الإقليمي أن عمالة إقليم بوجدور لعبت هي الأخرى دورا كبيرا في انجاح هذه العملية التخيمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.