ONCF 970 x 250 VA

العيون: ايقاف فتاة و شخص في قضيتين نوعيتين

0
كاب24 – حسن بوفوس
أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء يوم الثلاثاء 10 شتنبر الجاري ، فتاة تبلغ من العمر 25 سنة، وذلك لاشتباه تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.
وقد أمكن إيقاف المشتبه فيها على مستوى حي الفرح بمدينة العيون، وهي في حالة تلبس بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا مجزأة وجاهزة للترويج.
عملية التفتيش المجراة بداخل مسكنها مكنت من حجز 35 صفيحة من مخدر الشيرا، بلغ مجموع وزنها ثلاثة كيلوغرامات، كما تم حجز سكينين خاصين بتقطيع المخدر.
يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوفة تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الفرقة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له صلة بهذا النشاط.
و في نفس السياق  تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء يوم الثلاثاء 10 شتنبر الجاري ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، من ذوي السوابق القضائية، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مسكر ماء الحياة مع محاولة تنظيم عمليات للهجرة غير المشروعة.
وكانت فرقة مكافحة العصابات قد أوقفت المشتبه فيه بحي الوفاق بمدينة العيون، وهو بصدد ترويج سبعة لترات من مسكر “الماحيا”، لتسفر عملية التفتيش التي بوشرت بداخل مسكنه بحي القدس عن حجز قارب مطاطي وألواحه الخشبية، والمعد لتنظيم عمليات للهجرة غير المشروعة، كما تم حجز سكين من الحجم الكبير.
وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية من أجل البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.