المخدرات تدفع شبابا بتطوان لقطع مياه الشرب على المواطنين ليلا لإجبارهم على دفع الفدية‎

0

كاب24 – مراد الأندلسي

قام العديد من الشبان المدمنين على تعاطي المخدرات بحومة (الصومالي ) الملاصقة للحزام الأخضر بجبل درسة بمدينة تطوان على قطع المياه الصالحة الشرب على ساكنة الحي ليلا من السقاية المتواجدة بالحي المذكور والمعروفة ب ( طوريطة الصومالي )  وهي المصدر الوحيد لمياه الشرب بالحي الذي لا يتوفر على شبكة الماء الشروب لكونه يعتبر من الأحياء العشوائية التي بنيت بدون رخص.

شبان الحي المدمنين على المخدرات بكل اصنافها بادروا الى قطع المياه من الصنابير ومنع المواطنين من التزود بالماء مقابل اعطاءهم مبلغا من المال للسماح لهم بملء قنيناتهم أو تركيب أنابيب بلاستيكية تنقل المياه الى المنازل القريبة من (السقاية ).

هذا التصرف أثار استنكار العديد من سكان الحي والذين أصبحوا بين مطرقة شباب مدمن طالبهم بفدية. وسندان نقص المياه وخاصة بالليل حيث يخرج هؤلاء الشبان من منازلهم لتعاطي المخدرات .حسب قول بعض ساكنة الحي.

فبالرغم من الحملات الكبيرة التي يقوم بها رجال الشرطةذ في تلك الأحياء لمحاربة تجار المخدرات والتي أسفرت عن إعتقال العديد منهم والزج بهم في السجون، لكنها لم تكن كافية للقضاء نهائيا على هؤلاء المجرمين الذين يدمرون مستقبل جيل بأكمله  ويجبرون شباب الحي على إرتكاب أي شيئ مخالف للقانون من أجل توفير المال لجلب المخدرات. حتى لو إقتضى الأمر  قطع المياه علي ساكنة الحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.