بوجدور: توقيف مبحوث عنه يُتشبه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا

0

كاب 24  : حسن بوفوس

أوقفت عناصر  فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، مساء يوم أمس الثلاثاء 5 مارس، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا ومبحوث عنه من أجل ترويج مسكر ماء الحياة ومخدر الشيرا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين محكم له قرب مسكنه بحي الأمان بمدينة بوجدور متلبسا بترويج كمية من مخدر الشيرا، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز كمية إضافية من مخدر الشيرا.

عند إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني تبين أنه مبحوث عنه على الصعيدين الوطني والمحلي بموجب 14 مذكرة بحث من أجل الاتجار في مخدر الشيرا وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

و تندرج هذه العملية النوعية لعناصر الشرطة القضائية ببوجدور في اطار الحملات الامنية المتواصلة و دلك بامر و تتبع من طرف رئيس المنطقة الامنية و رئيس الفرقة الاقليمية للشرطة القضائية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.