ONCF 970 x 250 VA

العيون: الشرطة القضائية تحقق في واقعة تعنيف قاصر على يد أستاذ

0

كاب 24 – حسن بوفوس

فتحت عناصر  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن العيون بداية الشهر الجاري ، على خط قضية اعتداء أستاذ بالمدرسة الابتدائية خالد بن الوليد على طفلة قاصر، مما خلف لها عجزا بدنيا أمده 15 يوما.

و تعود تفاصيل الواقعة، وحسب شكاية لوالدي الضحية تتوفر كاب 24 على نسخة منها ، تعود إلى يوم السبت 03 فبراير الجاري ، حين أقدم استاذ  على تعنيف التلميذة القاصر عن طريق خنقها،  أمام أنظار زملائها بباحة الاستراحة.

و على إثر الحادث ، أقدمت أسرة الطفلة القاصر  على استفسار الأستاذ حول حقيقة ماجرى، إلا أن الأخير  تنصل من مسؤوليته تجاه الموضوع ونفى تعريض الطفلة لأي اعتداء ، مما دفع بولي أمر الضحية الى رفع دعوى قضائية في حق الأستاذ.

و هذا، وقد تجاوبت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن  العيون مع شكاية الأب، حيث فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الأفعال المنسوبة للأستاذ، إلا أن الأخير وأثناء مثوله امام الضابطة القضائية أنكر المنسوب اليه، ليتم تأجيل النظر في القضية إلى حين استكمال البحث.

ومن جهة أخرى، فقد أكدت أسرة القاصر تسرب تسجيل صوتي للأستاذ وهو يعترف بالمنسوب اليه، راجية أن يتم أخذ الدليل بعين الاعتبار من أجل انصاف الطفلة، مطالبة من الجمعيات الحقوقية الدخول على خط القضية من أجل المؤازرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.