ONCF 970 x 250 VA

العيون: ترقية الحبيب الطيابي الي رتبة مراقب عام و الحاج احمد كايا الى رتبة عميد أقليمي

0

كاب 24 – حسن بوفوس

في إطار الترقية الواسعة التي اطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني لموظفيها الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2023، بلغ مجموعهم 7513 مستفيدا، من بينهم 280 من العنصر النسوي.

وعلى صعيد ولاية أمن العيون ، تمت ترقية الحبيب الطيابي الذي يشغل منصب نائب والي امن العيون ، من رتبة عميد إقليمي، إلى رتبة مراقب عام.كما تم ترقية رئيس المنطقة الامنية  الأولى بالعيون الحاج أحمد كايا الى رتبة عميد أقليمي ،وجاءت ترقية هدين المسؤلين نائب والي أمن العيون المراقب العام الحبيب الطيابي و الحاج أحمد كايا رئيس المنطقة الامنية الأولى بالعيون   نظرا للمجهودات التي يقومان  بها طيلة مسارهما  المهني، على مستوى العديد من المصالح الأمنية.

فقد قاما هدين المسؤلين الامنيين ،بمعية والي امن العيون  السيد حسن أبو الذهب ، على بصمة مميزة، وحصيلة مشرفة، في مجال الحفاظ على أمن المواطنين بمدينة العيون حاضرة الأقاليم الصحراوية.

مما جعل كل من الحبيب الطيابي و الحاج أحمد كايا ، يحظان  بتقدير واحترام جميع ساكنة مدينة، بحكم تواصلهم  الدائم والمستمر مع المواطنين، ونهجهمر سياسة الأبواب المفتوحة في وجه جميع المواطنين و حسن المعاملة مع الاطر الأمنية على صعيد ولاية أمن العيون استنادا لنهج سياسة و تعليمات المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي لارصاء إدارة أمنية مواطنة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.