ONCF 970 x 250 VA

كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بتطوان تنظم ندوة وطنية حول بنية العقار والإستثمار‎

0

كاب24 – مراد الأندلسي

نظمت كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية وشعب القانون الخاص بكلية العلوم بشراكة مع مختبر الدراسات والأبحاث القانونية والسياسة والتنمية بشراكة مع مجلة محاكمة ندوة وطنية حول موضوع  بنية العقار والإستثمار وكانت هذه الندوة من تنسيق الإستاذة أحلام عليمي الباحثة بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بتطوان.

وقد عرفت الندوة مشاركة اساتذة من الكلية المستضيفة للقاء الأستاذ الباحث والأستاذ محمد الزوجال واستاذ التعليم العالي احمد الوجدي. اساتذة دكاترة اخرين من كليات العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية من الرباط القنيطرة كالدكتورة حنان السعيدي والأستاذ احمد أجعون وأيضا الأستاذ إدريس الفاخوري استاذ التعليم العالي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بوجدة بالإضافة إلى الاستاذ محمد بنيعيش مستشار بمحكمة النقض وكذلك الاستاذ عز الدين الماحي محام عام لدى محكمة النقض ومدير مجلة محاكمة. الاستاذ عبد الحق الذهبي قاض بالمحكمة الإدارية بالدار البيضاء وعدة شخصيات اخرين.

الندوة عرفت حضورا كبيرا للمهتمين بالندوة موضوعها المهم حيث إمتلأت جنبات المدرج الثامن للكلية عن أخره وذلك للاستماع لمختلف التدخلات المهمة للأستاذة الذين شرحوا اهم النقاط والهفوات التي يعرفها قطاع العقار بمختلف مدن المملكة ووجهوا رسائل مهمة للمعنيين بالقطاع من أجل  ضرورة إصلاحه من خلال حلول مقترحات مهمة أفاد بها الأساتذة خاصة في ما يخص الملك العمومي وما يعرف بالشيع والترامي على ممتلكات الغير.

ندوة قارب فيها المتدخلون بنية العقار والإستثمار في جلستين حيث استمرت الندوة من الساعة 9 صباحا الى غاية 5 والنصف من مساء أمس السبت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.