ONCF 970 x 250 VA

درك بوجدور يوقف مرشحين للهجرة السرية ويعثر على كمية من مخدر الشيرا

0

كاب 24 – محمد ونتيف

علم من مصادر محلية أن مصالح الدرك الملكي ببوجدور بمعية عناصر القوات المسلحة الملكية تمكنت أمس الجمعة من توقيف مرشحين للهجرة السرية ضواحي إقليم بوجدور.

وجرى توقيف المرشحين للهجرة بمنطقة قرب قرية الصيد لكراع جنوب مدينة بوجدور وعددهم 16 مرشحا بينهم نساء ينحدرون من دول افريقية كانوا يستعدون بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة غير المشروعة.

هذا وقد تم نقل المرشحين للهجرة السرية صوب سرية الدرك الملكي ببوجدور قصد التحقيق معهم ومعرفة تفاصيل محاولتهم الابحار نحو جزر الكناري الإسبانية بطريقة غير شرعية.
وفي سياق منفصل علم الموقع أن مصالح الدرك الملكي ببوجدور وخلال تمشيطها لمنطقة لكراع جنوب مدينة بوجدور بحثا عن مرشحين للهجرة السرية، تم العثور على كمية من مخدر الشيرا.

وحسب مصادر الموقع فأن الكمية التي عثر عليها قاربت 50 كلغ من مخدر الشيرا بمنطقة السميطات والتي تبعد عن قرية الصيد لكراع حوالي 13 كلم، حيث فتحت مصالح الدرك الملكي ببوجدور تحقيقاتها لمعرفة مصدر هذه المخدرات ومن له صلة بوجودها هناك.

إلى ذلك تواصل مصالح الدرك الملكي ببوجدور عملياتها الأمنية جنوب وشمال الإقليم لمواجهة شبكات التهريب والاتجار بالبشر وهي العمليات التي مكنت من تفكيك شبكة الأسبوع المنصرم تنشط في تنظيم الهجرة السرية وتوقيف عدد من المتورطين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.