ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. الدائرة الأولى مرفق أمني يرقى لتطلعات المواطنين

0

عمل ذؤوب ومتواصل ذلك الذي تقوم به الدائرة الأمنية الأولى بإقليم بوجدور سواء من خلال مواكبتها اليومية أو المداومة لفرض الأمن ومكافحة الجريمة بشتى أنواعها وتسليم الوثائق الإدارية كشواهد السكنى إلى غير ذلك.

فالدائرة الأمنية الأولى التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور والمتواجدة بحي “ليراك”، يسهر عناصرها على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل يرقى إلى تطلعات الساكنة، وهذا ما يلمسه المواطنون عن قرب وعلى أرضية الواقع وهو الشيئ الذي يؤكد على أن الأمور تسير بشكل جيد وفي الإتجاه الصحيح.

فمجهودات مسؤولي وموظفي الأمن الوطني بالدائرة الأولى تتضاعف بالنظر إلى التوسع العمراني والتزايد السكاني الذي عرفه إقليم بوجدور وهو الأمر الذي لوحظ على مستوى مكاتب الدائرة الأولى التي يسقبل العاملين بها يوميا العشرات من المواطنين سواءا الذين يسحبون وثائقهم الإدارية أو من يضعون شكاياتهم أو من يبحثون عن استشارة لحلحلة مشاكلهم.

فترة المداومة لدى الدائرة الأولى بإقليم بوجدور يحاول عناصرها الأمنية تفعيل تدخلات سريعة وفعالة وحنكة وتبصر مع البؤر التي تشكل خطرا على المواطنين، فالمنتمين لهذه الدائرة من الأمنيين بمختلف رتبهم لا يدخرون جهدا في تقديم يد المساعدة للمواطنين بصدر رحب، بالإضافة إلى تقدير زملائها في العمل، و هذا ما يثلج صدر المواطنين الذين يرون في هذه الدائرة نموذجا للمرفق الأمني الذي يحظى بثقة واحترام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.