ONCF 970 x 250 VA

العيون تودع مجموعة من خيرة رجال السلطة بالمدينة في اطار الحركة الانتقالية لسنة 2023

0

في إطار حركة الانتقالات  والتغييرات الواسعة التي اطلقتها  وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة على المستوى الوطني، و التي همت 1116 رجل سلطة.حيث  شملت  الحركة الإنتقالية عدد خيرة  من رجال السلطة الذين عملو   بمدينة العيون .

الحركة شملت رئيس قسم الشؤون العامة بولاية العيون، عمر مغيمية الذي عين كاتبا عاما بمقاطعة مولاي رشيد الدار البيضاء بالإضافة إلى نائبه معاذ البصري الذي عين قائد قيادة بمدينة الخميسات.

وضمت حركة وزارة الداخلية أيضا كل من مولود لبيهات رئيس دائرة العيون الذي تم تعيينه باشا بباشوية ايت مراح بسطات، ثم رئيسة الدائرة الأولى حنان الرياحي التي عينت في منصب مماثل بالدائرة الحضرية لولاية طنجة إضافة لمراد الصنهاجي رئيس الملحقة الخامسة بالعيون الذي عين هو الآخر رئيسا لملحقة حضرية بطنجة.

وفي نفس الحركة  جرى تعيين مصطفى علبي رئيس الدائرة الثانية بالعيون في نفس المنصب بسطات إلى جانب رئيس الدائرة السادسة سعيد مناني الذي تم تعيينه رئيس دائرة بابني موسى الغربية بلفقيه بنصالح.

وعينت وزارة الداخلية عبد الحق القرفي رئيس الملحقة 12 بدائرة العيون، في نفس المنصب بمدينة مراكش، بالإضافة لمريم دكان التي كانت تشغل رئيس ملحقة 2 بالعيون، تم تعيينها بملحقة ادارية بمراكش.

كما شملت هذه الحركة كذلك تعيين كل من طه التكموني رئيس المحلقة الادارية 16  بجبل الحبيب لعمالة تطوان، ثم تعيين ياسين العسري رئيس الملحقة الادارية الثالثة  بالعيون بنفس المنصب بمدينة الخميسات، وأخيرا عبد الله شاهي الذي كان رئيس الملحقة الادارية 15  بالعيون، تم تنقيله إلى عمالة تمارة الصخيرات.

رجال السلطة الذين شملتهم الحركة الانتقالية مشهود لهم بالعمل الدؤوب و حسن التواصل مع المواطنين لا سيما ان تعينهم بمدينة العيون و بداية العمل بها تزامن مع طهور جائحةفيروس كرونا وابلو البلاء الحسن و كانوا عند حسن ظن المسؤول الاول والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.