ONCF 970 x 250 VA

تاونات..الوقاية المدنية تنتشل جثة شاب من حقينة سد الوحدة

0

تمكنت عناصر الوقاية المدنية للقيادة الإقليمية للوقاية المدنية بتاونات، قبل قليل، من انتشال جثة شاب كان قد لقي مصرعه مساء اليوم داخل مياه سد الوحدة بالقرب من جماعة الورتزاغ التابعة لإقليم تاونات.

وأوضحت مصادر كاب24 أن الهالك(ا.خ)، الذي يبلغ من العمر17 سنة، والمنحدر من دوار الميزاب التابع للنفوذ الترابي لجماعة بوشابل، كان قد توجه رفقة زملاءه صوب ضفاف سد الوحدة بمنطقة غير بعيدة مت مركز الورتزاغ من أجل الاستجمام هروبا من موجة الحرارة التي تعرفها مناطق المملكة، مضيفة أن الهالك اختفى عن الأنظار في غفلة من زملاءه قبل أن يلقى مصرعه.
وفور علمها بالخبر هرعت السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية حيث اشرفت على انتشال جثة الهالك، بعد رحلة بحث من قبل عناصر الوقاية المدنية بالورتزاغ.

وبينما باشرت عناصر المركز الترابي للدرك بالورتزاغ تحقيقاتها الأولية، نقلت جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الغساني بفاس من أجل التشريح الطبي طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.
يذكر أن إقليم تاونات سبق له وأن سجل حوادث غرق مماثلة خاصة في فترة الصيف والتي تتميز بارتفاع درجة الحرارة بمستويات قياسية، مما يدفع مجموعة من الشباب الى تنظيم رحلات الى السدود او الاحواض او البرك المائية والتي تكون نهايتها مأساوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.