ONCF 970 x 250 VA

إنقلاب حافلة للنقل الحضري بتطوان وتسجيل حالة وفاة وسط الركاب‎

0

شهدت مدينة تطوان قبل قليل وبالضبط في جهة حجار العروسة القريب من متجر مرجان حادثة خطيرة تكمن في إنقلاب حافلة للنقل الحضري بالمدينة رقم 8 مخلفة حسب حصيلة أولية حالة وفاة لسيدة والعديد من الإصابات في صفوف الركاب.

الحادثة وحسب شهود عيان يرجع للحالة الميكانيكية المزرية للحافلة والتي لم يستطع السائق التحكم في مقودها وفراملها لتنقلب وسط الشارع الرئيسي وسط ذهول سكان الحي الذين سارعوا الى انقاذ الركاب الذين انقلبت بهم الحافلة.

وبعد سماع الخبر هرع الى عين المكان كل من عامل صاحب الجلالة على إقليم تطوان رفقة الكاتب العام للعمالة وأيضا رجال الامن الوطني والوقاية المدنية التي سارعت إلى نقل المصابين الى مستشفى سانية الرمل بتطوان.

حادث انقلاب الحافلة انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولقد شخطا عارما من قبل المواطنين الذين طالما كانوا يتذمرون من الحالة المزرية التي وصلت اليها حافلات النقل الحضري بتطوان حيث لا اصلاحات ولا إحترام لدفتر التحملات التي قدمته الشركة المكلفة بالتدبير المفوض.

هذا وقد سبق لنا في مرات عديدة الحديث عن ما تشهده شركة النقل من تسيب وما السبب الذي يجعل جماعة تطوان تغض الطرف على ما تقوم به هذه الشركة من تجاوزات خطيرة.

فهل سيستمر هذا التسيب والامبالاة حتى بعد هذا الحادث الخطير الذي تسبب في زهق الأرواح ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.