تصل لـ2000 درهم.. مقاطعة “الكورفا سود” لمباراة شباب المحمدية والرجاء البيضاوي بسبب غلاء التذاكر

0

صدم رئيس نادي شباب المحمدية، جماهير الرجاء البيضاوي، بالأثمنة الخيالية التي وضعها لولوجهم للملعب ومشاهدة المباراة التي ستجمع الفريقين برسم ربع نهائي كأس العرش اليوم السبت على الساعة السادسة مساءا.

وحددت اللجنة المنظمة لنادي شباب المحمدية، أثمنة التذاكر على الشكل التالي:

المدرجات المكشوفة: 200 درهم

المدرجات المغطاة: 300 درهم.

المنصة الشرفية: 2000 درهم.

هذا القرار الصادر من إدارة شباب المحمدية، اثار حفيظة فصيلا “غرين بويز” و”إيغلز”، اللذان أعلنا مقاطعتهما للمباراة المذكورة.

وقال الفصيلان في بلاغ أصدراه: “بعد واقعة المشجعة نورة رحمها الله، وبعد ما أشرنا في آخر بلاغ بالمشاكل التنظيمية التي نبهنا لها ولازلنا؛ يطل علينا آيت منا الذي لا نعرف صفته بفريق المحمدية، بتصريحات أقل ما يقال عنها أنها مستفزة وتدعو للفتنة وتشحن وتشجع على افتعال الشغب”.

وأضاف البلاغ: “لكن بعد بلاغنا الأخير لن ندخل في مناوشات مع هذه النكرة، وسنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا تحقيق لطلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة”.

وفي الجهة المقابلة، تحفظ الرجاء الرياضي على أثمنة تذاكر المباراة التي تم تحديدها سلفا من قبل شباب المحمدية بشكل أحادي، حسبما قال الفريق في بلاغ له، مخليا بذلك مسؤوليته من تداعيات ذلك وما قد يسببه القرار من ردود أفعال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.