ONCF 970 x 250 VA

العيون: المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي يحتفل بالمرأة العاملة في قطاع الصحة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة أقيم صباح يوم الاربعاء 08 مارس الجاري حفل بالمركز الجهوي مولاي الحسن بن المهدي على شرف المرأة العاملة بقطاع الصحة بالعيون بشكل عام و المستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بشكل خاص.

الاحتفال افتتحته الدكتورة عائشة لطفي مديرة المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون بكلمة ترحيب و إجلال وشكر و تنويه بالعمل الجبار التي تقوم به الاطر الصحية النسائية من أجل تقديم خدمات صحية جيدة لكل المواطنين.

كلمات الشكر و التقدير توالت كذلك من طرف السيدة أمينة شفاء ماء العينين رئيسة مصلحة الشؤون الادارية بمندوبية الصحة و الحماية الاجتماعية بالعيون، و السيدة هاجر فتحي رئيسة المرصد الصحي بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بالعيون، الى جانب شهادات ضيفات السيدة حنان الرياحي رئيسة الدائرة الحضرية الاولى بالعيون، و السيدة مكملتو كمال عضوة المجلس الجماعي بالعيون، و الدكتورة الصيدلانية زينب ابروك.

كما تم توزيع شواهد تقديرية على عدد من الاطر الصحية النسائية بالمركز الاستشفائي الجهوي عرفانا على مجهوداتهم المتفانية في تحسين جودة العرض الصحي بجهة العيون-الساقية الحمراء.

و يعتبر هذا الاحتفال بادرة الأولى من نوعها و التي قامت بيها المديرة الجديدة الدكتورة عائشة لطفي و التي استحسنتها الاطر الطبية النسائية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.