ONCF 970 x 250 VA

العيون.. تعيين العميد الإقليمي الحبيب الطيابي نائبا لوالي أمن العيون 

0
في اطار تحديث هياكلها قامت المديرية العامة للأمن الوطني بتعيين العميد الاقليمي ” الحبيب الطيابي”   نائبا لوالي امن العيون  .
نائب والي امن العيون الجديد ” الحبيب الطيابي ” كان يشغل قبل دلك رئيس المنطقة الامنية الثانية بالعيون و قبلها رئيس للمنطقة الامنية سيدي بنور قادما لها من المنطقة الامنية برشيد كما تقلد عدة مسؤوليات امنية بالعيون و السمارة حيث كان ” الحبيب الطيابي ”  رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن العيون و قبلها رئيس المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للسمارة  الى حدود سنة 2013 ليتم تعيينه رئيس المنطقة الامنية  بسيدي بنور التي راكم فيها تجربة ميدانية قوية خولته استحقاق المنصب الذي راهن عليه الحموشي من أجل النهوض بالحكامة الأمنية و استتباب الأمن بهذه المناطق الصحراوية المغربية .
ويروم هذا التعيين ضخ دماء جديدة بولاية أمن العيون وتعزيز المنظومة الأمنية بها، في ظل الإمتداد العمراني الكبير الذي عرفتها المدينة في السنوات القليلة الماضية، وتماشيا واستراتيجية المديرية العامة لتطويق الجريمة والحد من انتشارها .
كما ان نائب والي امن العيون الجديد ” الحبيب الطيابي ” يمتاز بحسن التواصل مع جميع مكونات المجتمع المدني و الساكنة ككل و يتمتع باخلاق حميدة و العمل الجاد مكنته من نيل ثقة المدير العام عبد اللطيف الحموشي ليعينه  في هذا المنصب الجديد .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.