ONCF 970 x 250 VA

العيون: موظفات وحدة الترويض بالمستشفى الجهوي يستنكرون تجاوزات وممارسات الممرض الرئيسي

0

خرجت مجموعة من موظفات العاملات بوحدة الترويض الطبي بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون زوال يوم الخميس 10نونبر, في وقفة احتجاجية انذارية امام وحدة الترويض بالمستشفى استنكاراً للممارسات الحاطة والماسة بكرامة المرأة العاملة بهذه الوحدة و الصادرة من الممرض الرئيسي حسب ما عبرت عنه المشاركات في الشكل الاحتجاجي.

الموظفات المحتجات أكدن خلال الوقفة انهن يتلقين ممارسات ومعاملات سيئة من طرف الممرض الرئيسي الذي أصبح يمارس التفرقة بين الموظفات ناهيك على نقل موظفة بدأت منذ فترة قريبة بالوحدة.

وكشفت المشاركات بالوقفة في حديثهن “لكاب24″، أن الموظفة التي تم تنقيلها إلى مصلحة أخرى من دون حاجة أو خصاص، هي  زوجته، في خارق واضح للمساطر القانونية.

وأكدت الموظفات المحتجات انه رغم عقد لقاء مع مديرة المستشفى و بحضور الممرض الرئيسي إلا أنه يتمادى في تصرفاته اتجاه الموظفات متهما إياهم أنهم يقومون بممارسات لا أخلاقية بمقر العمل  واعدين خلال تصريحاتهم بالوقفة أنهم سيلجؤون إلى القضاء لرد الاعتبار لكرامتهم.

كما طالبت الموظفات المحتجات من المسؤول الاول عن القطاع الصحي بالعيون التدخل وارجاع الامور إلى حالتها الاولى مؤكدين مواصلة نضالهم حتى تحقيق مطالبهم المشروعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.