ONCF 970 x 250 VA

باشا مدينة المنزل يشرف على حملة تحرير الملك العمومي منذ تنصيبه

0

في مشهد لم تعهده ساكنة مدينة المنزل إقليم صفرو، واستحسنه المتتبعون، بإشراف باشا المدينة رفقة رئيس البلدية وموظفون تابعون لها، باشرت السلطة المحلية تحرير وإخلاء الملك العام الجماعي المستغل من طرف أصحاب المحلات المهنية والصناعية والمقاهي والباعة المتجولين وغيرهم.

وتوقعت مصادر لكاب 24 أن هذه العملية سترفع من المداخيل في ميزانية الجماعة للسنة المقبلة، حيث تهدف تحيين المعطيات، ودفع أصحاب المخالفات لتسوية وضعيتهم القانونية والإدارية.

وتواصل السلطات المحلية بمدينة المنزل حملتها على ظاهرة احتلال الملك العمومي؛ فقد تدخّلت السلطات المختصة بالمدينة بعدما سُجلت تجاوزات خطيرة في احتلال الملك العمومي من طرف أصحاب المقاهي و المحلات التجارية وغيرها شوّهت المظهر العام للمدينة، وهي الحملة التي استحسنها سكان المنطقة.

وفي هذا السياق، أطلق باشا المدينة منذ توليه منصبه، حملة تمشيطة واسعة ضد احتلال الملك العمومي بالمنطقة ،شرع من خلالها رفقة أعوان السلطة والقوات المساعدة و الدرك الملكي، في عملية تحرير الملك العمومي داخل المدينة و التي انطلقت من مجموعة من الأحياء, بحيث تمت مفاجأة العديد من المحلات المحتلة للملك العمومي في حملة واسعة أشرف عليها الباشا و رئيس المجلس البلدي للمنزل و المراقبين المحلفين التابعين للجماعة, وقد تمثلت في جمع مجموعة من الكراسي لأصحاب المقاهي والعلامات التجارية التي تم وضعها على الرصيف .

ويُشار إلى أن السيد الباشا دعا أرباب بعض المقاهي والمحلات التجارية والمحتلين للملك العمومي إلى احترام المسافات القانونية كما هي مدونة في التراخيص المسلمة لهم من لدن السلطات المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.