ONCF 970 x 250 VA

أكذوبة رقمنة الإدارة.. موقع “Watiqa” يجمع أموال المغاربة دون تلبية طلبياتهم (صور)

1

سبّب موقع الخدمات الإلكترونية “Watiqa” حالات استياء عارمة بعدما أصبح المشرفون على الموقع يتجاهلون الطلبيات التي يتلقاها خادم الموقع من عموم المواطنين.

وأظهرت الحالات التي أطلعت عليها “كاب24″، أن أسلوب عمل الموقع أصبح يعرف الكثير من اللامبالاة، إذ يمكن أن يتم تجاهل الطلبية لشهور، وإن حالفك الحظ قد يتم معالجة الطلب بعد شهر، وفي حالات عديدة لا جواب ولا تفاعل من طرف المشرفين على خدمات الموقع.

وأكد أحد المتضررين في شهادته لـ”كاب24″، أن طلبيته المتضمنة خمس عقود ازدياد ونسخة كاملة، ظلت دون أي رد أو تفاعل منذ شهر غشت لحدود كتابة هذه الأسطر، بعد أن اقتطع الموقع من بطاقته البنكية مبلغ 37,84 درهم مقابل خدمة الإنجاز والتوصيل.

هذا وتجدر الإشارة، أن خدمات موقع “وثيقة” المخصص لخدمات وثائق الحالة المدنية، قد أثارت في الآونة الأخيرة الكثير من الجدل بسبب عدم تلبية الطلبيات أو تأخيرها لمدة تصل لشهر مما يؤخر مصالح المواطنين الذين يضطرون في حالات كثيرة التنقل لمسقط الرأس من أجل استخراج وثائقهم بطريقة تقليدية.

حالة عدم إنجاز طلبية

 

حالة تأخير طلبية

 

 

تعليق 1
  1. حياة يقول

    للأسف الضحك على الذقون بعد استنزاف خزينة الدولة والضحية دائما وأبدًا المواطن ، لكن لماذا المغاربة يشتكون فيما بينهم أكثر مما يتوجهون للقضاء ؟ تلكم عقلية المستهلك المتقبل المستسلم العاجز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.