ONCF 970 x 250 VA

مبادرة TED بالعربي تحل بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بمدينة ابن جرير

0

تنظم TED بالعربي، بشراكة مع مؤسسة TED ومؤسسة قطر، حدثا إقليميا يوم الخميس 13 أكتوبر 2022 بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية ((UM6) بمدينة ابن جرير (المغرب) حول موضوع “بالاستكشاف تقوم مساعينا”.

ويشارك بهذا الحدث متحدثون بارزون من TED، سيشاركون محاضراتهم مع جمهور عالمي باللغة العربية، وذلك إلى جانب سلسلة محاضرات TED بالعربية، كما ستضم الفعالية ورشات عمل تفاعلية يقدمها شركاؤنا من مؤسسة “فكرة”، إضافة إلى عرض تقدمه جذور صحراء.

وسيكون هذا الحدث هو الثالث من سلسلة من الأحداث الإقليمية TED بالعربي التي تسبق القمة المقرر تنظيمها شهر مارس 2023 بالدوحة، قطر. والغاية من هذه الجولة الإقليمية هي تجميع الأفكار المعبر عنها في المنصة ويمكن المشاركة بأفكار مع TED بالعربي” لتقديمها في القمة بالدوحة، كما أن هذه المنصة مفتوحة إلى غاية 31 أكتوبر 2022.

وتجدر الإشارة أن مبادرة TED، هي منظمة غير ربحية تكرس جهودها لنشر الأفكار الجديرة بالاهتمام، وغالبا ما تكون على شكل محاضرات قصيرة يقدمها كبار المفكرين والفاعلين. يقدم العديد من هذه المحاضرات في مؤتمرات TED وصالونات TED والآلاف من فعاليات TEDx التي يجري تنظيمها بشكل مستقل في جميع أنحاء العالم.

كما تتوفر فيديوهات لهذه المحاضرات مجانا على موقع TED.com وغيره من المنصات. تنشر النسخ الصوتية من أحاديث TED على TED Talks Daily، وهي متوفرة على جميع منصات البودكاست.

 

رابط التسجيل لمشاركة الافكار في “تيد بالعربي” حتى نهاية أكتوبر 2022.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.