ONCF 970 x 250 VA

فرقة مكافحة المخدرات توقف شخصين يروجان “الكيف” و”المشروبات الكحولية” في تازة

0

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمديرية الجهوية للأمن بتازة، بتنسيق محكم مع مصالح المركز الترابي للدرك بواد أمليل، مؤخرا، من توقيف شخصين، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج الكيف والمشروبات الكحولية.

ووفق مصدر كاب24، فإن توقيف المشتبه فيه الأول؛ وهو من ذوي السوابق في نفس القضية، تم خلال عملية مشتركة بين المصالح الأمنية وعناصر المركز الترابي للدرك بواد أمليل، مشيرا إلى “أن إجراءات تفتيش منزل المشتبه فيه الكائن بمنطقة “بني لنت”، أسفرت عن حجز ما يفوق 18 كيلوغرام من مخدر “الكيف” سنابل وهاتف ونقال ومبلغ مالي يقدر ب 1500 درهم يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي”.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفرقة ذاتها، تمكنت من توقيف المشتبه فيه الثاني؛ الذي كان موضوع عدة شكايات للساكنة، بعد مباغتته من قبل المصالح الأمنية بشكل سري متلبسا بترويج الخمور المهربة، مبرزا أن التدخل الأمني النوعي، أسفر عن حجز كمية هائلة من قنينات الخمور متنوعة، فضلا عن حجز مبلغ مالي يشتبه فيه من عائدات النشاط الإجرامي المحظور.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تازة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.