ONCF 970 x 250 VA

إصابات خطيرة إثر انقلاب حافلة بزواية الشيخ

0

شهدت الطريق الوطنية رقم 8، حادث سير خطير بأحد المنعجرات بالمدخل الشمالي لمدينة زاوية الشيخ، فجر اليوم الثلاثاء وذلك بعد إنقلاب حافلة للنقل العمومي.

ووقع حادث السير على الطريق الرابط بين مدينتي زاوية الشيخ في تجاه اخنيفرة، إثر انقلاب حافلة للنقل العمومي على مستوى تراب الجماعة الترابية زاوية الشيخ.

المعطيات التي تحصلت كاب 24، تأكد أن الحصيلة الأولية للحادثة تشير إلى إصابة 6 أشخاص، ضمن ركاب الحافلة إصابات بليغة دون خسائر في الارواح، فيما أصيب عشرات الأشخاص من الركاب بجروح وكدمات طفيفة.

وأضافت مصادر “كاب 24″، أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي الترابي لمدينة زاوية الشيخ، وكذا كوكبة الدراجين التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية الذين انتقلوا إلى مكان الحادث حين اشعارهم بالواقعة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال، الذي يبعد بحوالي 60 كيلومتر عن زاوية الشيخ جنوبا.

ولا زالت وحدة عسكرية يقودها ضابط من رتبة نقيب تابعة للقوات المسلحة الملكية، القادمة من اخنيفرة تسابق الزمن من أجل إنتشال الحافلة التي سقطت وتدحرجت بأحد المنحدرات وسط الاشجار،”الصورة”

فيما باشرت مصالح الدرك الملكي، في تسهيل عملية السير والجولان بدخل المنعرج وخارجه حفاظا على سلامة مستعملي الطريق.

وعلى إثر هذا الحادث، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا للوقوف على كافة ظروف وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.