درك باب برد ينهي نشاط مروج “كوكايين” و”كيف” في واد القنار

0

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك باب برد، من توقيف شخص يبلغ 45 سنة؛ مساء أمس السبت، وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة مادة “الكيف سنابل” وترويج المخدرات القوية لفائد مرتادي واد القنار بضواحي شفشاون .

ووفق مصدر كاب24 ، فإن هذه العملية الأمنية التي تمت على مستوى واد القنار بضواحي شفشاون ، جاءت على إثر معطيات دقيقة استجمعها الدركيون عبر تحريات ميدانية تتبعوا خلالها التحركات المشبوهة للمشتبه فيه للموقوف طيلة الأيام الماضية.
وأوردت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه ضبط متلبسا بحيازة 14 لفافة من الكوكايين، كان يستعد لبيعها للزبناء، مضيفا أن عمليات البحث والتفتيش التي أجرتها عناصر الدرك الملكي داخل منزله ، أسفرت عن حجز حوالي طن من الكيف سنابل، كانت مهيئة لاستخراج الشيرا.

وطبقا لتعليمات من النيابة العامة المختصة يوضح المصدر عينه، تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي الذي تجريه الضابطة القضائية؛ وذلك قصد تحديد بقية شركائه المحتملين، فيما تم إتلاف الكمية من الكيف المحجوزة بعين المكان بإشارف السلطات المحلية.

وأضاف نفس المصدر، أن هذا التدخل النوعي ، يندرج في سياق الجهود التي تبذلها عناصر المركز الترابي للدرك باب برد ومصالح المركز القضائي بسرية شفشاون من أجل الحد من ترويج المخدرات وتشديد الخناق على ظاهرة الاتجار بالممنوعات بمختلف أنواعها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.