ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. مسؤولو عمالة الإقليم يتفقدون سير أشغال مشروع قاعة المسرح المتعددة الاختصاصات

0

كاب24 – محمد ونتيف

في إطار تتبع أشغال انجاز مشروع “قاعة المسرح المتعددة الاختصاصات” ببوجدور، أقدم صباح اليوم الأربعاء لفيف من المسؤولين بعمالة إقليم بوجدور على تنظيم زيارة تفقدية لهذا المشروع.

هذا وقد قام عامل إقليم بوجدور “ابراهيم بن ابراهيم” مرفوقا بكاتب عام عمالة الإقليم “محمد القشاطي” بمعية المدير الجهوي للثقافة “لحسن الشرفي” وبحضور رجال السلطة المحلية وممثلي المركز الثقافي ببوجدور، -قام- بجولة داخل أروقة قاعة المسرح المتعددة الاختصاصات وأخد معطيات حول سير الأشغال بهذا الصرح الثقافي.

كما قدم تقنيوا عمالة إقليم بوجدور بطاقة تقنية حول هذا المشروع ومدة انجازه لافتتاحه واستفادة الممارسين لشتى الفنون من خدماته.

جدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي بدعم من عمالة إقليم بوجدور ووكالة الجنوب والمجلس الإقليمي ووزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الثقافة.

إلى ذلك ناقش مسؤولي عمالة إقليم بوجدور مع المكلفين بإنجاز المشروع سير الأشغال ومدة الإنتهاء منه، كما طالب عامل الإقليم من المكلفين بإنجازه التسريع في الأشغال بغيت استفادة الساكنة من خدماته، وجدد عامل الإقليم انفتاح عمالة الإقليم على كل المتدخلين في هذا المشروع لتقديم المساعدة للإسراع في انجازه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.