تفاصيل خلاف الفنانة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وزوجها أحمد العوضي

0

كاب24:

 

عاد التوتر بين الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، ليطفو مجددا على السطح، حيث بدأ هذه الأمر هذه المرة بمنشور دعم، وانتهى بشجار عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

واثارت ياسمين الجدل بعدما نشرت رسالة لشقيقها قالت فيها “اتوكس ياللي بعت أختك بعربية مرسيدس”، هذا الرد جاء بعدما وجه شقيقها رسالة دعم إليها، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة وسفرها للعلاج بسويسرا من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وعلق على صورة جمعته بشقيقته: “يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

ياسمين عبد العزيز قررت أن تسلك مسلكا آخر وتلجأ إلى القانون، بعد أن أصدرت عبر محاميها أشرف عبد العزيز بيانا حذرت فيه من شقيقها وحديثه عنها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

فقد أكد محامي الفنانة المصرية في البيان أن شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر أحاديث وحوارات عبر شبكات التواصل الاجتماعي تخص شقيقته، محذراً بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع عبر وسائل الإعلام المختلفة، تتضمن الزج باسم ياسمين عبد العزيز.

من جهة أخرى، انتشرت بكثرة أنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، حيث مرت بأزمة صحية قبل أيام، ودخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، دون أي دعم أو مساندة من زوجها أحمد العوضي، وهو الامر الذي دفعها بعد خروجها من المستشفى لحذف متابعة أحمد العوضي من حسابها على إنستغرام، بينما احتفظت بالصور والفيديوهات التي جمعتهما معا.

من جهته خرج العوضي عن صمته بعد انتشار خبر انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز، حيث عبر عن حبه وتعلقه الشديد بها، حيث كتب تدوينة عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك”، يعلن من خلالها تشبثه بالعلاقة التي تربطه بياسمين، وأن لا شيء سيبعدهما عن بعضهما البعض، مهما كانت الخلافات.

وتبين من خلال تدوينته أنهما على خلاف لكن لم ينفصلا، حيث كتب: مهما يحصل بينا هتفضلي كل حاجه وكل حياتي بحبك” وأرفقها بصورة عاطفية تجمعه بياسمين.

ونشر العوضي تدوينة أخرى تلت الأولى، يوضح فيها سبب صمته بعد الضجة التي خلفها خبر انفصاله عن زوجته، مؤكدا أن الخلاف الذي مر بينهما هو خلاف طبيعي، يمكن أن يحصل بين جميع الأزواج، معتبرا أن الأمر لا يدعو إلى خروج إعلامي، نظرا لارتباطه بحياته الشخصية والزوجية.

وكتب أحمد: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين… وياسمين على طبيعتها عبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف … لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.