ONCF 970 x 250 VA

سلا … توقيف نائب رئيس مجلس مقاطعة تابريكت وموظف جماعي و ثلاث أشخاص آخرين

0

كاب24 – رشيد الرميدي:

كشفت مصادر مقربة أن مستشارا جماعيا و نائبا للرئيس مجلس مقاطعة تابريكت بسلا ينتمي إلى أحد أحزاب التحالف الثلاثي، تم توقيفه للإشتباه في تزوير محررات رسمية.

وأكدت ذات المصادر، أن الجاني تم توقيفه إثر الإشتباه في تورطه في تزوير وثيقة رسمية عبارة عن وكالة، رفقة مساعد إداري من الدرجة الثانية يشتغل بمكتب الحالة المدنية بإحدى المقاطعات المتواجدة بسلا، بالإضافة إلى ثلاث ( 03 ) أشخاص آخرين، و ذلك للاشتباه في تورطهم في تزوير وكالة يُرجّح أنه تم الطعن فيها من طرف أحد الورثة.

وأوضحت أن هذا التوقيف جاء على ضوء معلومات دقيقة توفرت لدى عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، حول الواقعة التي تورط فيها المتهمون السابق ذكرهم وهم على التوالي:  (ع.ع) نائب رئيس مقاطعة تابريكت،  و (م.ت) مساعد اداري من الدرجة الثانية (2) يشتغل بمكتب الحالة المدنية بجماعة باب لمريسة، رفقة 3 اشخاص آخرين للاشتباه في تورطهم في عملية التزوير.

وفقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث من طرف الشرطة القضائية، و بإشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع الظروف و الملابسات و الخلفيات لهذه القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.