عمالة إقليم بوجدور تخلد الذكرى 17 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

0

كاب24 – محمد ونتيف:

خلدت أول أمس الخميس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ببوجدور بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة إقليم بوجدور، الذكرى 17 لإنطلاق المبادرة، تحت شعار ” المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية :مقاربة متجددة لإدماج الشباب “.

وشكلت هذه المناسبة، التي ترأسها عامل إقليم بوجدور، “ابراهيم بن ابراهيم” وبحضور “محمد القشاطي” كاتب عام عمالة الإقليم و”عبد الله لعروصي” مدير المصالح بالمجلس الإقليمي، مناسبة للوقوف على المنجزات التي حققتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية منذ انطلاقتها، في مختلف مراحلها وبرامجها، واستعراض حصيلة العمل على مستوى اقفليم بوجدور.

وعرف هذا اللقاء التواصلي الذي افتتح بكلمة عامل اقليم بوجدور ورئيس اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية ، عرف تقديم عروض وربورطاجات مصورة حول حصيلة برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب ومنصة الشباب بوجدور.

كما شهد اللقاء توزيع شواهد المشاركة على الاطر والمستفيدين في اطار برنامج ابراز الكفاءات.

يذكر أن حفل تخليد الذكرى 17 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ببوجدور حضره أيضا أعضاء عن اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة بوجدور ومنتخبين جماعيين ومؤطرين عن الجمعيات الشريكة التي تقدم التكوين والمواكبة للشباب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.