اختطاف واحتجاز سيدة متزوجة يورطان أربيعينا في تازة

0

كاب24 من تازة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة بتازة، شخصا أربعينيا؛ وذلك لضلوعه في قضية تتعلق باختطاف واحتجاز امرأة متزوجة وتصويرها في وضع مخل بالحياء، وسط مدينة تازة.

مصادر كاب24، أفادت بأن الضحية كانت قد تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية، تتهم فيها الموقوف( 40 سنة) بالاختطاف والاحتجاز والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وأخذ صور تخص الغير في وضعية مخلة بالحياء مع التهديد بالنشر لغرض التشهير، مضيفا أن مصالح الشرطة القضائيا مباشرة بعد اطلاعها على مضمون الشكاية، شكلت فريقا من الاستعلام الجنائي التابع للمصلحة ذاتها، ونصبت كمين محكم للمشتبه فيه وتوقيفه بأزقة المدينة العتيقة بتازة العليا.

وأوضحت نفس المصادر ،أن المصالح الأمنية تمكنت من حجز هاتف الموقوف، مشيرا إلى أن الفحص الأولي الذي شمل الهاتف أظهر أنه يحتوي على شريط فيديو بالصوت و الصورة وتظهر فيه الضحية عارية الجسد ومجردة من جميع ملابسها ومكبلة اليدين وعلى فمها قطعة قماش من الثوب مصحوب بصراخ من داخل غرفة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه، اعترف خلال جلسة البحث التمهيدي، جملة وتفصيلا بكل الأفعال التي قام بغية ابتزاز الضحية ماديا بنشر الفيديو المصور خاصة وأنها امرأة متزوجة، مبرزا أن النيابة العامة باستئنافية تازة، أمرت بالموازاة مع ذلك، بوضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، في أفق إحالته على العدالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.