ONCF 970 x 250 VA

حمو بيكا يبكي الجمهور.. “بيعاملوني كأني حشرة وأتعرض للتنمر بسبب مرضي وجهلي”

0

كاب24:

 

حل مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا ضيفا على برنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، حيث تطرق الى عدة مواضيح أثرت في متابعي الرنامج، خصوصا عند التحدث عن مرضه وتعرضه للتنمر بشكل مستمر ومنعه من الغناء ببلده.

وتحدث بيكا عن مرضه الخطير الذي يعاني منه، حيث قال”المرض بتاعي مناعي، بمعنى أن الجهاز المناعي المفروض بيهاجم أي بكتيريا ضارة، والجهاز المناعي جاله خلل، وبالتالي بيهاجم أي حاجة في أجهزة جسمي، وطول ما هو بيهاجمها أنا بتعب، ممكن برجَّع دم”.
واضاف:”بيحصل لي مشاكل في معدتي كبيرة، وبأخذ إبره اللي هي بتعمل تهدئة لجهازي المناعي، وخدت الإبرة دي أول مرة بـ120 الف، وكل شهرين المفروض بأخذ إبره تمنها 20 ألف”.

كما أشار بيكا والدموع في عينيه على طريقة معاملة الناس له، قائلا: “، هى الناس شايفة أننا حشرات، أنا بحس أن البعض بيعاملنى كأنى حشرة.. بيتنمرو علي ليه عشان مبعرفشي أقرا وأكتب مش ذنبي… وبيتنمرو عليا عشان بطني.. أنا مش تخين بس ده مرض”
وخلال الحلقة، بكى حمو بيكا خلال الحديث عن منعه من الغناء في مصر من قبل نقابة الموسيقيين المصريين برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، حيث هدد بأنه قد يقتل نفسه حال صدور أي قرار جديد بمنعه من الغناء خارج مصر.

وتحدث حمو بيكا وهو يبكي على الهواء، عقب سؤاله عن رد فعله إذا ما تم منعه من الغناء خارج مصر، قائلًا: «هموت نفسى لو اتمنعت عن الغناء بره مصر أنا موجوع وتعبان».

وتابع حمو بيكا متأثرا بأنه تعرض لظلم كبير من قِبل نقابة المهن الموسيقية، مهددا بنشر بعض المستندات التي أكد أنها معه، وأنها تكشف جميع المؤمرات التي تُحاك ضده من بعض الأشخاص.

وأردف حمو بيكا، في حديثه، بأن هناك بعض من المطربين الذي يقدموا المهرجانات وتقدموا للحصول على عضوية النقابة بأوراق ليس سليمة تمامًا، وحصلوا عليها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.