ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. مطالبات بتكثيف الرقابة على جودة وأسعار المنتجات الغذائية خلال رمضان

0

كاب24 – محمد ونتيف:

طالب عدد من المواطنين في إقليم بوجدور بتكثيف الجولات والحملات الميدانية والرقابية على الأسواق استعدادا لشهر رمضان المبارك من قبل اللجان المختصة.

وحسب مصادر القناة فإن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أشاروا إلى ضرورة تشديد الإجراءات من طرف اللجنة الإقليمية المختلطة لمراقبة الأسعار وجودة المنتجات الغذائية لتأمين الجانب الغذائي والصحي لساكنة بوجدور.

وأشاروا إلى أن شهر رمضان يستثمره البعض من التجار والباعة المتجولين لتسويق منتجات تكون منتهية الصلاحية وخصوصا المخللات والعصائر والتمور بأنواعه والأجبان نظرا لاقبال المواطنين على شراء مثل هذه الحاجيات في هذا الشهر الفضيل.

وحسب ما تمت معاينته فأن السوق المركزي والمحلات التجارية المنتشرة بأحياء مدينة بوجدور تشهد حاليا حركة إقبال من قبل المواطنين لشراء مستلزماتهم من المواد التموينية والغذائية استعدادا لشهر رمضان الكريم مما يتطلب من اللجنة الإقليمية المختلطة لمراقبة الأسعار والجودة تكثيف الرقابة على الأسواق ومتابعة الأسعار في الأسواق والمحال التجارية وإتلاف المواد التي تباع مكشوفة خوفا على أرواح المواطنين وصحتهم.

جدير بالذكر أن عمالة إقليم بوجدور تعقد اجتماعا مع قرب شهر رمضان المبارك وتحضره كل القطاعات المعنية بالسلامة الغذائية وكذا رؤساء المصالح الأمنية وذلك لوضع خطة عمل لتأمين أجواء الشهر الأبرك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.