تاونات.. درك الورتزاغ يحبط محاولة لسرقة وكالة بنكية في جماعة تافرانت

0

كاب24 – عبد اللطيف الحافضي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك بالورتزاغ، مساء أمس السبت، من إفشال محاولة السطو على وكالة بنكية وسط جماعة تافرانت التابعة لإقليم تاونات.

وبحسب مصادر كاب 24، فإن إحباط محاولة السطو على الوكالة البنكية جاء بعد توصّل المصالح الدركية بمعلومات من قبل مواطنين، تفيد باقتحام شخص للباب الرئيسي للوكالة البنكية دون أن يتمكن من سرقة محتوياتها فانتقلت المصالح المذكورة الى مكان الحادث، مضيفة أن المشتبه فيه، لاذ بالفرار بسيارة تابعة لإحدى وكالات الكراء قبل وصول المصالح الأمنية إلى عين المكان.
وزادت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي قامت بمطاردة هوليودية للمشتبه فيه ووضع سدود أمنية من أجل توقيفه، قبل أن يضطر إلى ركن سيارته بمكان خلاء فلاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة، الأمر الذي مكن العناصر الدركية من حجز السيارة، مشيرة إلى أن عملية التفتيش المنجزة من قبل المصالح الدركية على السيارة ، لم تسفر عن أية حجوزات مالية يمكن أن تكون من محصلات عملية السطو.

وأردفت المصادر ذاتها أن عناصر الضابطة القضائية تواصل تحرياتها بتنسيق محكم مع الشرطة العلمية والتقنية؛ التي حلت الى المركز الترابي للدرك من أجل اقتفاء الأدلة الممكنة لتشخيص هوية المشتبه فيه، وتحرير مذكرة بحث في حقه، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.