إقليم بني ملال.. مطاردة هوليودية بين الجبال تنتهي باعتقال مروج مخدرات

0

كاب24 – فريكس المصطفى:

علمت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بتاكزيرت إقليم بني ملال، أفلحت أمس الأربعاء من إيقاف أحد الأشخاص المبحوث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات، والذي ينحدر من ضواحي تاونات، حيث اتخذ أحد الكهوف بأدغال الجبال الواقعة بين إيخوربا واغرم لعلام مقرا له لترويج سمومه بعيدا عن أعين الأجهزة الأمنية.

وبعد توصل مصالح درك تاكزيرت بمعلومات تفيد بتواجد شخص غريب يتاجر بالمخدرات بأحد الكهوف بأدغال الجبال، استنفر قائد المركز عناصره الأمنية للبحث عن المشتبه فيه، فوضعوا له خطة محكمة من أجل توقيفه.

وبعد مطاردة هوليودية لقائد المركز وعناصره بأدغال الجبال، التي أفضت الى محاصرة المشتبه فيه الذي أبدى مقاومة شرسة للعناصر الدركية، حيث حاول الفرار بين الأشجار ، لكن يقظة رجال الدرك مكنتهم من شل حركته وتصفيده، وبعد حملة تمشيطية للمنطقة، حجزت العناصر الأمنية عدة صفائح من مخدر الشيرا “الحشيش” ، كما أوقفت شخصين اثنين مستهلكين كانا بصدد اقتناء المخدر.

وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة ببني ملال، في انتظار تقديمهم على أنظار العدالة من أجل المنسوب إليهم.

هذا ، وقد استحسنت الساكنة عملية ايقاف مروج  السموم، مُنوهين بتدخل رجال الدرك الملكي بتاكزيرت،الذين سبق لهم القيام بتوقيفات مماثلة لبعض المروجين القادمين من خارج المنطقة، وهذا ما يعكس يقظة واحترافية المركز الترابي للدرك بتكزيرت بقيادة رئيسه الذي منذ قدومه طهَّر المنطقة من جميع مروجي المخدرات والمسكرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.