ONCF 970 x 250 VA

شركة”لارام” تظفر بلقب أفضل شركة طيران بإفريقيا.. وتحتل الرتبة الرابعة عربيا

0

كاب24:

 

نجحت شركة الخطوط الملكية المغربية “رام”، من الحصول على لقب أفضل شركة نقل جوي بإفريقيا، وذلك خلال النسخة الثامنة عشر من حدث “جي تي تيستد ريدر سيرفي أواردز”، الذي تنظمه مجلة “غلوبال ترافل”.

كما احتلت “لارام” المرتبة الرابعة كأفضل شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد شركات “الاتحاد للطيران” و”طيران الإمارات” و”الخطوط الجوية القطرية”.

وتعتبر “جي تي تيستد ريدر سيرفي أواردز” دراسة معيارية، ذات صيت عالمي، تهم صناعة الطيران والسياحة الراقية، يجري إطلاقها من قبل “غلوبال ترافلر”، وهي مجلة شهرية دولية توزع على مسافري درجتي الأعمال والسياحة، فيما شارك في هذا التصويت ما يناهز 20 ألف مشترك في المجلة، ضمن النسخة الجديدة من الحدث الذي تنظمه.

وبهذا الخصوص، اعتبر حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، أن هذا التتويج اعتراف مباشر من زبناء الشركة حول العالم، بالتعبئة الاستثنائية والمجهودات اليومية التي يبدلها أربعة آلاف مستخدم في “رام”، من أجل توفير معايير التميز والجودة والسلامة والراحة في كل مراحل تجربة الزبون.

ويأتي هذا التتويج ليعزز سلسلة الجوائز التي حصلت عليها شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية أخيرا، إذ تم اختيارها من قبل “سكاي تراكس” أفضل شركة طيران جهوية في افريقيا، للسنة السادسة على التوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.