ONCF 970 x 250 VA

السلطات تشن حملة لتحرير الملك العمومي بالمدينة القديمة بسلا

0

كاب24 – رشيد الرميدي:

نفذت السلطة المحلية بسلا المدينة حملة تمشيطية ضد مختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها، بعدد من الأماكن التابعة للملك العمومي وسط المدينة، بعد عدة شكايات المتواصلة من المواطنين و أصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي.

الحملة التمشيطية قادها قائد الملحقة الإدارية الأولى المريسة و قائد الملحقة الإدارية باب شعفة و أعوان السلطة المحلية مرفوقين بعناصر القوات المساعدة، وقد استهدفت الحملة عددا من “الفراشة” و العربات المجرورة بمختلف الساحات و الأماكن العمومية وسط المدينة، وفق إفادة مصدر من السلطة المحلية.

وتمكنت السلطة المحلية خلال هذه العملية، من تحرير الملك العمومي بجنبات المدينة، متوعدة الباعة الجائلين و محتلي الملك العمومي بأنها ستقوم بشكل دوري بحملات مكتفة إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي.

في المقابل، أكد مصدر من السلطة المحلية أن السلطات ستعمل في الأيام المقبلة على إطلاق حملات واسعة ضد الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي، مؤكدا أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله.

وأشار المسؤول ذاته إلى أن مشكل احتلال الملك العمومي يجب محاربته، مضيفا أن السلطات المختصة ستعمل على تحريره في أقرب وقت، و متابعة الأشخاص الذين ستسجل في حقهم حالات العود .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.