ONCF 970 x 250 VA

إقليم شفشاون يسجل حالتي انتحار في يوم واحد

0

كاب24 – عبد اللطيف الحافضي:

أفادت مصادر كا24 بأن إقليمي شفشاون شهد أمس تسجيل حالتي انتحار يتعلق الأمر بسيدة ورجل، بالطريقة نفسها، بعد إقدامهما على وضع حد لحياتهما شنقا، لأسباب شكلت موضوع بحثين تمهيديين لدى درك السطيحات وباب برد.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الحالة الأولى تتعلق برجل يبلغ من العمر حوالي 50 سنة عثر عليه جثة هامدة معلقة بواسطة حبل مربوط إلى شجرة بباب اصفاحن وبالضبط بمدخل مركز باب برد بإقليم شفشاون في ظروف غامضة، فيما الحالة سجلت بمركز السطيحات، التابع للإقليم ذاته، ويتعلق الأمر بسيدة خمسينية عازبة عثر على جثتها معلقة بجذع شجرة بالقرب من منزل أسرتها في ظروف غامضة.

وانتقلت عناصر المركز الترابي للدرك بباب برد سرية شفشاون، وممثل السلطة المحلية، إلى مكان وقوع الحادث، حيث تمت معاينة جثة الهالك قبل توجيهها نحو قسم حفظ الجثث بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون قصد التشريح لتحديد سبب الوفاة.

وموازاة مع ذلك، انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي للسطيحات، مرفوقة بممثل عن السلطة المحلية، حيث جرت معاينة جثة الضحية وتوجيهها إلى المستشفى ذاته قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وأمرت النيابة العامة المختصة، بفتح أبحاث تمهيدية في حالتي الانتحار لتحديد الأسباب الحقيقية والظروف المحيطة بوقوعهما، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التشريح الطبي الذي سيجرى على جثتي الضحيتين بالمستشفى ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.