بعد التأهل..الخطوط الملكية تقدم تسهيلات للراغبين في تشجيع الأسود

قررت شركة الخطوط الملكية تقديم تسهيلات للمشجعين المغاربة من أجل تنقلهم لمساندة المنتخب الوطني, بعد تأهله إلى نصف نهائي مونديال قطر2022.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها, أنها اتخذت  إجراءات من أجل تقديم تسهيلات لتدبير تذاكر المشجعين الراغبين في مساندة الأسود في مباراته المقبلة, مضيفة أنها عبأت كافة مواردها بهدف إطلاق تدابير لفائدة المشجعين المغاربة الموجودين بقطر، والذين سافروا عبر رحلات الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف البلاغ أنه بالنسبة للمشجعين الراغبين في البقاء بالدوحة لمواصلة دعم أسود الأطلس، فإن الخطوط الملكية المغربية تمنحهم تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة مواعيد عودتهم، موضحا أنه سيكون بإمكانهم تغيير تاريخ العودة، دون غرامات أو مصاريف إضافية، إلى الرحلات التي ستبرمج أيام 19 و20 و21 دجنبر الجاري, كما أنها تحافظ على رحلاتها المبرمجة ليلة 10 إلى 11 دجنبر لتمكين المشجعين، الراغبين في ذلك، من العودة إلى المغرب.

ودعت الشركة  المسافرين الذين لم يدلوا بعناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم التواصل مع مركز الاتصال التابع للشركة الوطنية عبر الرقمين الهاتفيين التاليين: 0890000800 (المغرب) و212522489797+, وذلك من أجل التوصل  بتذاكرهم بالتاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم.

 

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *