مدرب البرتغال: المنتخب المغربي قوي ويتوفر على مهارات عالية

قال مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس ، اليوم الجمعة ، إن فريقه سيواجه ، غدا السبت في مباراة ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 ، المنتخب الوطني المغربي الذي برز كفريق قوي ومنظم ويتوفر على مهارات وقدرات عالية.

وأضاف سانتوس ، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الاعلامي التابع للفيفا، أن فريقه سيواجه أحد المنتخبات القوية في هذه المنافسات والذي يملك موهبة كبيرة ولاعبين كبار يمارسون في أندية أوروبية كبيرة من قبيل أشرف حكيمي الذي يلعب بطريقة مبتكرة ويقدم أداء لا مثيل له.

وتابع أن منتخبه، ورغم تحقيقه نتائج إيجابية خلال أطوار المونديال القطري، سيخوض مباراة صعبة ومغايرة أمام المنتخب الوطني الذي يمتلك قدرات هائلة على مستوى الهجوم كما الدفاع ، مما يفرض على لاعبيه أخذ الحيطة والحذر لإيقاف خطورة الفريق المغربي.

وتابع أن الناخب الوطني وليد الركراكي يتطلع إلى تحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة الصعبة بعدما بصم على أداء جيد خلال المباريات السابقة، مضيفا أن جميع المنتخبات المتأهلة إلى دور الربع تطمح للتأهل إلى دور نصف النهائي.

وبعد أن عبر عن أمله في تحقيق نتيجة الفوز ، قال سانتوس إنه من بين العوامل المساعدة للنتائج الرائعة للمنتخب المغربي تلك المرتبطة بالمساندة القوية للجماهير المغربية التي تخلق أجواء إيجابية، فضلا عن ممارستها للضغط على الخصم طيلة أطوار المباراة.

وأشار إلى أن لاعبيه واعون بالمسؤولية وسيخوضون اللقاء بنفس الحماس بعيدا عن الضغط ، وتقديم أداء فعال من أجل الفوز وبلوغ دور النصف النهائي.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى دور الربع عقب فوزه على نظيره الإسباني بالضربات الترجيحية في لقاء تألق خلاله الحارس ياسين بونو الذي تمكن من صد ضربتي جزاء (3-0)، فيما بلغ منتخب البرتغال نفس الدور بعد تفوقه على نظيره السويسري (6-1) .

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *