الداخلة.. ترويج المخدرات والسرقة تؤدي إلى توقيف 3 أشخاص

في الحملات الامنية المتواصلة التي تقوم بيها مختلف مصالح الامن الوطني الجهوي للداخلة ،تمكنت فرقة مكافحة العصابات بالأمن الجهوي بالداخلة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 19 أكتوبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و48 سنة، لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى حي الوحدة بمدينة الداخلة متلبسا بترويج قطع من مخدر الشيرا، بناء عليه تم إعداد كمين محكم لمزوده مما مكن من إيقافه متن سيارة نفعية.

إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل السيارة وبمسكن الموقوف الأخير أسفرت عن حجز 35ونصف صفيحة من مخدر الشيرا، بلغ مجموع وزنها 3080 غراما، بالإضافة إلى 165 قرصا مهلوسا، علاوة على كمية من مخدر “الكيف”، بلغ وزنها 1400 غراما، كما تم حجز ثلاثة أسلحة بيضاء، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية.

يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة من أجل إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

و في نفس السياق و في اطار مواصلة الحملات الامنية تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، بعد زوال يوم أمس الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.

وقد أمكن إيقاف المشتبه فيه بعد مجموعة من الأبحاث والتحريات، وذلك على إثر تعرض فيلا بشارع محمد الخامس بالمدينة للسرقة من داخلها همت مبلغا ماليا.

يضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *