أمن بني ملال يوقف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال كلب من فصيلة شرسة

أفادت مصادر مطلعة للموقع أن عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، تمكنت يوم الأحد 2 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم قاصران، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وأضاف ذات المصدر أن عملية إيقاف المتورطين جاءت بعدما توصلت قاعة المواصلات ببني ملال، بإشعار حول إقدام ثلاثة أشخاص على ارتكاب عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعمال كلب من فصيلة شرسة، وهو ما استدعى تدخل عناصر الشرطة التي واجهها المشتبه فيه الراشد بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض الكلب عليهم.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة وضبط الكلب المستعمل في هذا الاعتداء، فيما مكنت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية من حجز هاتفين نقالين يشتبه في كونهما من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تمت إحالة الكلب المستعمل في هذا الاعتداء على المصالح البلدية المختصة، فيما تم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية و الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *