شباط: “الصحافة هي ولماس باش كنهضمو ويلا تزاد البترول حتى الفوسفاط راه تزادت مداخيلو”

حميد شباط

المعارضة البناءة في خدمة التنمية ، تحت هذا الشعار نظم  فريق المواطنة بالقاعة الكبرى لجماعة فاس صباح يومه الأحد ، وكما كان مبرمجا ، لقاءا تواصليا مع الساكنة بحضور حميد شباط الأمين العام وعدد من مستشاري العاصمة  العلمية .

وقد سبق لشباط ومجموعته أن أعد العدة وصمم عدة سيناريوهات لمهاجمة أخنوش ، وتكوين فريق معارضة وصفه بالقوي داخل المشهد السياسي بفالمنطقة  ، بحثا عن عودته إلى الواجهة ، إنطلاقا من قصف التحالف وتبيان إختلالاته .

ومن أبرز التصريحات التي أدلى بها شباط في خطابه صباح اليوم  ، ” الصحافة هي ولماس باش كنهضمو ” مطالبا المسؤولين الذين يتقلدون مناصب التدبير ضرورة تقبل الإنتقاد مضيفا أن أي مسؤول يتابع صحفيا من أجل نشره لمقال نقدي ، فهو مسؤول فاشل عديم الأخلاق والتربية ، مضيفا أنه وفريقه على أتم إستعداد للتعاون مع السيد والي الجهة و عمدة فاس لخدمة العاصمة العلمية فاس .

تجدر الإشارة ، إلى أن شباط وجه إنتقاداته اللاذعة لحكومة أخنوش قائلا أن مداخيل الفوسفاط  قد إرتفعت تزامنا مع إرتفاع أسعار المحروقات وعلى الحكومة تحمل كامل مسؤوليتها اتجاه الشعب الذي إكتوى بلهيب الأسعار .

واغتنم شباط اللقاء للمطالبة بعقد لقاء بين الأغلبية والمعارضة للخروج بما يفيد المدينة ، مضيفا أن أي برنامج لم يساهم فيه ، لايمكنه الإدلاء برأيه بشأنه

 

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *