مصرع مسن في حادث سير مروري وسط كلميم

حادث سير

شهدت مدينة كلميم، صباح اليوم ، حادثة سير مميتة، راح ضحيتها رجل طاعن في السن، بعدما صدمته سيارة أجرة الصنف الثاني على مستوى شارع محمد السادس وسط المدينة.

وبحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها كاب24، من مصادرها، فإن الحادثة خلفت مصرع شخص على الفور مباشرة بعد ان صدمته سيارة الأجرة المذكورة، مرجحة أن يكون الحادث قد نجم عن السرعة المفرطة التي كان يقود بها سائق السيارة.
وفور علمها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية والوقاية المدنية وعناصر الشرطة، حيث أشرفت على نقل المصاب إلى المستشفى الجهوي بالمدينة ذاتها، من أجل تلقي الاسعافات الضرورية، حيث وافته لفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه الى المستشفى المذكور، متأثرا بجروح وصفت بالمتفاوتة الخطورة.

وبينما نقلت جثة الهالك نحو قسم حفظ الجثث بالمستشفى الجهوي بكلميم، باشرت مصالح الشرطة تحرياتها في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة ملابسات وقوع هذه الحادثة المميتة، وتحديد المسؤوليات.
يذكر أن مدينة كلميم تشهد فوضى عارمة على مستوى تدبير النقل، حيث أفادت المصادر أن بعض سائقي سيارة الأجرة ، تجاوزا السن القانوني لقيادة هذا الصنف من السيارات، مطالبة في نفس الوقت بتقنين هذا القطاع عبر ضبط أهلية السائقين لمزاولة هذه المهنة خاصة الذين تجاوزوا سن الستين.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.