إحراق الجرد النتن بن سديرة بخياناته للجيش الجزائري الحر

بقلم : الشيخ علي الغربي

قبل أيام نشرنا تغريدة في حق ( بن خنزيرة) أي بن سديرة الديوث الذي باع صورة مؤخرة زوجته لأحدهم (…) لياخذ منه ذلك الشخص (…) فيما بعد زوجته ، وفي هذا تفصيل …
أقول : قبل أيام في تغريدة على احد صفحات الفايس (…) أشرنا إشارة فقط أن بن قزديرة كلب الديوثيين كانت تصل إليه ملفات عسكرية ثقيلة عن مديريات صلبة في وزارة الدفاع الجزائري ، تابعة للأمانة العامة وقيادة اركان الجيش الشعبي الجزائري . سلم بعضها إليه قنصل ابن جنرال في الجيش الجزائري ، يعمل القنصل في قنصلية الجزائر بألكانتي بإسبانيا .
وهي نفس المدينة التي كان يختبئ فيها الجنرال الحالي رئيس دائرة (…) الضابط في ( مديرية الأمن الخارجي) المدعو ناصر الجن واسمه الحقيقي هو عبد القادر حداد .
والمدينة كذلك التي يملك فيها الجنرال جبار مهنا بيتين فاخرين وعقارات وشركة لابنته . الجنرال جبار مهنا الذي تسلم تسيير ( مديرية الأمن الخارجي ) أخيرا عوضا للجنرال عبد الغني راشدي .وإننا نحتفظ الآن باسم القنصل (…) و اسم والده الجنرال (…) واسم اخيه (…) الذي هو بريئ لا دخل له في هذه الخيانات .
ونحن بمقدمة فضحنا لخيانات بن خنزيرة للجيش الشعبي الجزائري نبرهن أن رجال هذه المملكة الشريفة العلوية ليس لهم أي عداء ولا ظغينة ولا حسد لإخوانهم الجزائريين الأحرار ، فما يضر الشعب الجزائري الحر يضرنا في المغرب، ومن خانه خاننا .
فنحن أمة واحدة وشعب واحد ومتداخلون بيننا في الأنساب والقرابة . وقد قدم المغرب كل ما في وسعه في عمد السلطان المجاهد محمد بن يوسف رحمة الله عليه وابنه العبقري السلطان الحسن بن محمد بن يوسف رحمه الله تعالى كل ما بوسعهم فعله حتى حصلت دولة الجزائر الشقيقة على استقلالها . وهذا ما يردده القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية سلطان الوقت محمد بن الحسن بن محمد وفقه الله للخير وأعانه عليه في كل المناسبات الرسمية .
فعداؤنا في هذه المملكة الشريفة العلوية هو للخائنين للشعب الجزائري الأبي ولأعداء هذا الشعب المسجون داخل حدود بلده ، والمضطهد من ابناء بلده ، من خدام الاستعمار وأفراخه . الذين أراقوا دماء الجزائريين وشردوا بهم وروعوهم بل نهبوا خيراتهم .
فاعلموا هذا يرحمكم الله .
نقول : وكان بن خنزيرة ولا زال لما يتسلم الملفات عن مديريات الجيش الجزائري والأركان يقسمها حسب مصالحه كالتالي .
– ملفات سوداء صلبة يسلمها إلى الجهة التي ربط له معهم غريمه وحبيبه(…) البريطاني اتصالات فاصبح بن خنزيرة يعمل لهم مقابل بطاقة معارض . وسنعود للبريطاني في الحلقة القادمة .
– ملفات رمادية متشابكة للفضح والكشف بسبب صراع المراكز بين جنرالات المديريات والأركان . ينشرها بن خنزيرة على المواقع الإليكترونية للتواصل الاجتماعي .
أو يعطيها لخائن مثله (…) بمقابل لينشرها أيضا مع بعض التغيرات فيها .
– ملفات حمراء يبتز بها بن خنزيرة أصحابها ومنهم مدنيين لا علاقة لهم بالملفات العسكرية، ولكن وردت أسماؤهم ضمن تلك الملفات بسبب تعاملهم مع جنرالات يدخلون تحت حمايتهم يريد الفريق الثاني إسقاطهم .
هكذا عاش في السنين الأخيرة ، ولكن زاد في السرعة منذ سنة ( 2017 إلى 2022) .
واليوم في أزمة العسكر خدام الاستعمار مع المغرب حشره أسياده الذين يعمل معهم للاساءة إلى بلدنا المغرب بكل ما تلقنه ابن خنزيرة ولقنوه إياه ، وهو يظن ان هذه البلاد هي كتلك المجموعات من المعارضين الجزائريين بالخارج الذين يفتري ويكذب عليهم ويلحق بهم كل ما يعرفه من ألفاظ السب والتقبيح والافتراء والتحريح .
نقول : هيهات هيهات يابن خنزيرة يا كلب الديوثيين سوف ترى من تعرية سوأتك من فئة منا نحن فرسان المغرب الأقصى الدولة الشريفة العلوية ما سيقض مضجعك فلن تنام ولن تسعد بالراحة . حتى يتسلمك ضباط الجزائر الأحرار . فأنت مكشوف تستر سوأتك بغربال وقد فضحت نفسك منذ سنين وسبب ذلك هرولتك لجني الأموال ببيع ذمتك لكل من تراه سيسلم لك ما تلهث من أجله يا كلب . ومن هنا دخل عليك الريح الذي سنزكم أنفاسك الخبيثة به ، لأنك في وقت سابق تعاملت لخيانة جيش الجزائر الحر وطعنه في ظهره مع كل من أظهر لك فلسا واحدا . ولم تفكر في عاقبة الأيام .
كما عندنا و الحمد لله من كان يأمره بالهجوم على المغرب أخيرا ، ومن كان يهيئ له مونطاج الفيديوهات المفبركة عن مسؤولين مغاربة . والتفصيل في حلقة خاصة إن شاء الله تعالى .
هكذا يا ابن خنزيرة لما ذكرنا لك منذ اشهر وبالضبط في( مارس 2021 ) في تغريدات أنك بعت وتبيع ملفات صلبة جد ثقيلة عن الجيش الجزائري . وأشرنا لك آنذاك على من عرضتها للبيع وثمن بيعها . ثم عدنا قبل شهر لنخبرك أن بوعلام بوعلام مستشار عبد المجيد تبون الناطق الرسمي باسم جنرالات الاستعمار يطالب براسك منذ سنتين ، لأنه يعلم عنك كل تحركاتك ، بل السنة الماضية كذلك ذكرنا لك ان بوعلام بوعلام يترصد بك بسبب خياناتك .
وإننا أيضا بعض خدام هذه المملكة الشريفة العلوية نعلم جيدا حقيقتك يا مريض (…) ونعلم نذالتك وأنك لا ذمة لك . ونعلم ماذا كنت في شبابك (…) وكم هي قيمة رجولتك . وهي الحلقة القادمة إن شاء الله تعالى
و في علمنا ونعرف كما أنك تعرف أنت سبب هذا النباح الصادر منك عن المغرب ورجال هذه المملكة الشريفة العلوية ، التي كلما زادت صفعاتهم على مؤخرتك زاد نباحك . فعلى قدر الصغعات التي تتلقتها من المغاربة يزداد نباحك وأنينك .
و اعلم انه لا زال لم يصلك منا شيئا ، فنحن لم نبدأ معك بعد . بحيث لا زلنا فقط نمسح بك فوهات رشاشاتنا الخفيفة ، أما الثقيلة فلن نترك لك أنينا ولا زفيرا .
يا من تتمرغ في نجاسات قتلة الشعب الجزائري فأصبحت عندهم كخرقة حيض أو نفاس ، وبعدما جئت باكيا مستعطفا السفاح عبد القادر حداد الملقب (بناصر الجن والجنرال حبار مهنا والعقيد عبد الحميد أو بلعيد المعروف ( بالحسين بولحية) الذي تورطت معه و مع العقيد آيت أوعرابي في ملف نتن آخر (….) أسقط ضباطا ولا زال سيسقط آخرين ….
حيت بعد ترقية ناصر الجن في ذكرى عيد الجزائر يوم ( 5 يوليوز 2022) صرحت يا جبان انك عبد مطيع لهم هم الثلاثة ، وأنك من خدامهم، وأنك لم يسبق لك أن أسأت إليهم لا من قريب ولا من بعيد . ولن تفعل ابدا ذلك كما صرحت به .
وقبل ايام قليلة وبالضبط في ( 18 غشت 2022) جئت مرة أخرى تتمرغ تحت حذاء الجنرال عبد العزيز الشويطر المدير الجديد الذي عين على( مديرية أمن الجيش) خلفا للجنرال علي ولد زميرلي وهذا ملف آخر…. متورط فيه كذلك الكلب الديوثي ابن خنزيرة مع العقيد عمر ولد زميرلي أخ الجنرال علي ولد زميرلي الضابط المسؤول على دائرة في ( مديرية الأمن الخارجي الجزائري) …
جئت بتاريخ ( 18 شتنبر 2022) تلحس للجنرال عبد العزيز شويطر بأنه جزائري حر ، وأنه مخلص للجزائر ، وأنه ( ناس ملاح) كما تقول يا ابن خنزيرة ، وأنه لم يخن بلده ، ومن المستحيل ان يفتح عنك بحثا أو تحقيقا عند تسلمه ( مديرية أمن الجيش ) . وذلك بعدما نشر معارض جزائري خبرا مفاده أن الجنرال عبد العزيز شويطر سيفتح تحقيقا موسعا عنك وعن تحركاتك ضد الجيش الجزائري ، ومن وراء تسريباتك لملفات عدة صلبة ثقيلة .
ثم حتى إن تدخل اليوم لحمايتك سيدك خالد نزار وابنه … الذي نعلم ما يربطك به(…) فاعلم أن مجموعة أحمد القائد صالح قائد الأركان الجزائري السابق نائب وزير الدفاع الذي أعدمته مجموعة ( التسعينات) مجموعة أحمد القائد صالح الهالك بدأت تعيد تنظيم صفوفها في السجن وتقوي ترتيب مجموعتها ومن بينهم الجنرال بوعزة واسيني ولا نقول الجندي لأنهم اسقطوا عنه رتبة جنرال ، و الجنرال عبد القادر الأشخم ،والجنرال مقراني ، والجنرال محمد تبوديلات ،والجنرال محمد بوزيت ، واللواء رشيد شواكلي . وعقداء آخرون ، الذين يعيدون ترتيب صفوفهم بتزكية دولة (…) . فإنهم عند عودتهم بعد إقصاء نزار وتوفيق وشنقريحة وآخرين … بما سيرونه ملائما لهم سبطلبون رأسك حيا أو ميتا ، وسوف يصلون إليك رغم حماية الذين يحمون ظهرك اليوم في بريطانيا (…) وسينقلبون عليك لما ستتوالى عليهم المراسلات الرسمية الجنائية لتسليمك .
نعود لمصدر من مصادر الخيانة للجيش الجزائري الحر الذي كان يسلم بن خنزيرة الملفات السرية الصلبة عن مديريات الجيش الجزائري والأركان ، ونقصد القنصل الجزائري بمدينة ( آليكانتي) الإسبانية ، حيث نعلم كيف وصلت الملفات للقنصل، ومن كان يجمعها عنده ثم يرسل الملفات ليس عبر الهواتف بل تسلم الملفات ورقات للقنصل .
ثم نعلم لماذا بن خنزيرة ينبح اليوم على المغاربة ويبغض المغرب . وهو لا يعادي إلا في مصالحه . فمن رفض التعامل معه ولغ في عرضه بلسانه القذر وكذب وافترى عليه بل قذفه في عرضه . في الوقت الذي باع هو فيه عرضه كما سبق ذكره . هذا زيادة على رذيلة اخرى (…) يقترفها هذا الديوث سنأتي على تخصيص الحلقة القادمة لها .
ثم ما نزيده تأكيدا لتغريدتنا التي أشرنا إليها أعلاه أن الموظفة في القنصلية الجزائرية بباريس ( المكتب الإعلامي) وهو مكتب تابع إلى ( مديرية الأمن الخارجي) الجزائري ، هذه الموظفة التي تدعى باسم ( م – ك) ولا ندري هل هو إسمها الفعلي أو إسمها الوظيفي ولعله الثاني ، وهي معروفة باسم ( آسيا) ، هذه الموظفة استدعيت بتاريخ ( 25 غشت 2022) للجزائر ، ولعلها اليوم في سجن البليدة ، وأخبار تشير أنها في جناح ( د) للنساء .
كما استدعي المكلف بالاقسام ( الإعلامية)
أي الأمنية للتجسس ، في باريس الرائد المدعو الكومندار ( عبد الرحمن ) وهو إسمه الوظيفي فقط . وهو المكلف بالعديد من المراكز الإعلامية ( الأمنية) بباريس في الدائرة (5 – 8 – 9 ….14..) وغيرها .
والذي يستعمل عشرات المخبرين في جهة بمنطقة ( باربيس) ومنهن نساء يمتهن الدعارة . يجمعون له كل ما يجدونه عن الجزائريين وغيرهم .
هذان الشخصان الموظفان التابعان للسفارة الجزائرية بفرنسا تم استدعاهما للجزائر ومعهما ضابط صف ممتاز في ( مديرية أمن الجيش )، وضابط ممتاز برتبة عقيد ، الذي صرح ان بن خنزيرة عميل معهم وهو بوقهم وطبلهم الذي ينشر ما يرسلونه إليه وخصوصا في بداية سنة ( 2017) عندما ساءت صحة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة وتمكن اخوه السعيد بوتفليقة مستشاره من زمام الأمور في الجزائر .
ورغم الخرجات الأخيرة التي خرج الكلب ابن خنزيرة ينبح فيها على المغرب ويلفق فيها التهم المكذوبة بل المكشوفة لبعض المسؤولين في هذه المملكة الشريف العلوية فإن النابح بلع لسانه وعض ذيله ولم يحصل على رضى ولا على شكر من المسؤولين في الحزائر ،ى بل إن جنرالات نافذين متمرسبن في حرب الإشاعات والتشويش من أعداء المغرب لم يعجبهم ما أقدم عليه بن خنزيرة ليس دفاعا منهم عن المغرب بل لأن بن خنزيرة كشف هزالة وسوء تدبير ما اقدم عليه وكل ذلك يحسب عليهم .
وفئة أخرى لم يعجبهم قط ما فعله ابن خنزيرة ، بل إن عميلا للعسكر في فرنسا يتنكر في زي المعارضة قطع اتصالته بابن خنزيرة حتى لا يحسب معه فيما اقدم عليه من افتراءات وأكاذيب وهجوم على المغرب والمغاربة . وصرح أن بن سديرة لا هو في الغير ولا في النفير وإنما أقدم على هجومه على المغرب لينال رضى العديد ممن يتربصون به في الجزائر ، خصوصا وهو متابع بثلاث قضايا جنائية وقضية أحيلت على المحكمة العسكرية حول تصريحه بلسانه في تسجيل أنه مستعد ليقتل (20 مليون) جزائري يصنع منهم الصابون ولا يبالي بهم .
وإننا ياكلب الديوثيين سنعود إليك إن شاء الله تعالى عن ملفات الخيانة للجيش الجزائري التي سلمت منها الكثير للذين ربط لك معهم خليلك وحبيبك… البريطاني الذي سعى لك لتحصل على صفة معارض ، وانت اليوم كلب عندهم . وسنعود معك عن التونسية… وماذا اعطيتها .. وعن الجزائري الصحفي المزور الذي اخترق المعارضة في ألمانيا ومنهم اختراقه رابح كبير ،ثم هرب إلى بريطانيا . وعلاقتك اللأخلاقية مع ابن سيدك نزار… بل من هو الجنرال البشير طرطاق بالنسبة إليك (…) وما سر عنصرين في ( فرقة الموت) معك وماذا كنت بالنسبة إليهم . وملفات قذرة وسخة خلقيا وامنيا من جهة خيانتك لجيش الجزائري الحر.
وذلك لتعلم ثقل ومتابعات لسانك القذر يا قذر يامريض (…) بل يا انتن من عفر – انثى الخنازير – لما اتهمتنا في هذه المملكة الشريفة العلوية أن نصف المغاربة أبناء زنا ولقطاء أي (50% ) من المغاربة لقطاء وابناء زنا كما قلت . والسفيه لا يقول إلا مافيه ، يا ولد حفيظ وهو اسم والدك…
إنما تركناك يا كلب تنبح قليلا حتى تبلع لسانك . فانتظر الركلات منا والوخزات التي ستقض مضجعك حتى يتسلمك ضباط الجزائر الأحرار من بريطانيا سيدتك
ورغم اختباؤك اليوم لن تفلت .
فانبح يا كلب وستبلع أضراسك وأسنانك كما بلعت لسانك
فإذا كان يابن خنزيرة بيتك من قصب فلا تضرم النار داخله
خادم وطنه ومدفعه المدمر
( س / س / ع ) ** غ

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.