الرئيسية / جهات

عاصمة الثقافة الافريقية تنظم مهرجانات موسيقية كبيرة

كاب 24 : هناء أزعوق

كعاصمة للثقافة الأفريقية ، وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، تنظم الرباط على مدار هذا العام العديد من الفعاليات الثقافية. وهكذا ، ستستضيف منصة OLM Souissi فنانين كبار من القارة الأفريقية لمدة ثلاثة أيام.

والأمسية الأولى ستكون يوم، 22 شتنبر ، حيث خطط المنظمون لعرض 100٪ في شمال إفريقيا. من الساعة 9 مساءً ، على مسرح OLM الأسطوري الذي يضم مهرجان موازين ، أكبر مهرجان في المملكة ، فسيتولى كل من مغني الراب الكازابلانكي SNOR الافتتاح، ومنال بنشليخة، وسيختتم اليوم الأول ملك الرأي الشاب خالد.

ويوم 23 شتنبر ، ستبدأ الفنانة النيجيرية أيرا ستار،هذه الفنانة الشابة اكتشفها الجمهور بفضل ظهورها مع مغني الراب المغربي El Grande Toto. علاوة على ذلك ، سيكون Toto موجودًا أيضًا في هذا اليوم الثاني لإشعال مشهد OLM. كما سيحضر هذا العرض الكونغولي دادجو .

وسيكون يوم 24 شتنبر 2022 هو آخر أيام الحفلات الكبرى في الرباط. حيث ستحضر المغنية المغربية التي أبهرت الجمهور المغربي والعربي بصوتها الرائع سميرة سعيد في الختام و الأسطورة ساليف كيتا ومجموعة فنير المغربية.

ويشار أن فنانون من المغرب والدول الأفريقية الأخرى سيشعلون مسرح OLM Souissi الشهير في الرباط ، لمدة ثلاثة أيام من الموسيقى والبهجة والصداقة ، أمام جمهور مغربي مدعو بأعداد كبيرة لتقدير فناني القارات.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.