بوجدور.. كاتب عام عمالة الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي يعطيان انطلاق مبادرة مليون محفظة

أشرف كاتب عام عمالة إقليم بوجدور “سعيد آيت سكو” بمعية رئيس مجلس إقليم بوجدور “أحمد خيار” صباح أمس الإثنين على إعطاء الانطلاقة لتوزيع المحافظ والكتب والمستلزمات المدرسية على المتمدرسين في إطار المبادرة الملكية مليون محفظة برسم السنة الدراسية 2022/ 2023 بكل مدارس الاقليم.

انطلاقة برنامج مليون محفظة تمت بمدرسة المسيرة الخضراء وحضرها المستشار البرلماني “الشيخ احمدو ادبدا” ورئيس الجماعة الترابية لبوجدور “أبا عبد العزيز” ورئيس جماعة لمسيد “علي خيا” ونائب رئيس جماعة اجريفية ” مولاي ابراهيم التروزي” بالإضافة إلى رجال السلطة المحلية ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية وعدد من مسؤولي قطاع التعليم بالأقاليم.

حيث قدم المسؤول عن قطاع التعليم ببوجدور شروحات للوفد الرسمي تطرق فيها لعدد المستفيدين من هذه المبادرة وطريقة توزيعها.

هذا وقد وجد الوفد الرسمي في استقباله تلاميذ مدرسة المسيرة الخضراء وأطرها، حيث أبدع الصغار في أداء النشيد الوطني حاملين الأعلام الوطنية.

وفي كلمته نوه “أحمد خيار” بالمبادرة الملكية التي تأتي خدمة لتلاميذ المملكة ودعم أسرهم، مضيفاً أن المجلس ينخرط بكل عزم في التطلعات والتعليمات الملكية السامية.

من جهته تطرق المستشار البرلماني الشيخ احمدو ادبدا” إلى مزايا المبادرة الملكية مليون محفظة مؤكداً حرص جلالته على محاربة الهدر المدرسي وكذلك دعم العالم القروي وكذا الاهتمام بأجيال الغذ.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.