المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة يتأهل لنهائيات كأس العالم في كرة القدم

1691a5d1 4c16 4264 aec4 d34ae02442a2

كاب24:

 

تأهل المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، لأول مرة في تاريخ كرة القدم الوطنية إلى نهائيات كأس العالم لهذه الفئة ،والمزمع تنظيمهافي الهند خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و 30 أكتوبر المقبل، عقب فوزه على منتخب غانا بالضربات الترجيحية ( 4-2)، في المباراة التيجمعت بينهما مساء امس السبت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط برسم إياب الدور النهائي من التصفياتالافريقية المؤهلة لهذه التظاهرة العالمية .

ودخلتلبؤات الأطلسغمار هذه المباراة الفاصلة مؤازرات بجمهور غفير غصت به جنبات الملعب ، وعينهن على تدارك هزيمة الذهاب بثنائيةنظيفة،و تمكن من تسجيل هدفين بواسطة اللاعبتين فاطمة الغزواني في الدقيقة الـ15من الشوط الأول ،وسامية المسناوي في الدقيقة الثانيةبعد انطلاق الشوط الثاني.

وكاد المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة أن يحسم المباراة في وقتها القانوني لو لم تضيع اللاعبة ياسمين زهير ضربة الجزاء التياحتسبتها حكمة اللقاء خلال الجولة الاولى لصالح النخبة المغربية .

وبعد ذلك إحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي إبتسمت للمنتخب المغربي، حيث تألقت الحارسة لويزا الدربالي بتصديها لضربتينترجيحيتين .

وعقب ذلك تفجرت فرحة عارمة في صفوف كتيبة الناخب الوطني باتريك كوردوبا على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن احتفاءبهذا الإنجاز غير المسبوق ، الذي يدون بمداد من الفخر في السجل الذهبي لكرة القدم المغربية .

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *