هذه حقيقة السيارة المحملة بالشيرا عليها ملصق انتخابي بالسطيحات

Fb img 1630967862775

كاب24 – عبد اللطيف الحافضي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك بالسطيحات بسرية شفشاون بتنسيق مع السلطات المحلية، من حجز كمية مهمة من المخدرات قدر وزنها الإجمالي 1200 كلغ من الشيرا.

وبحسب ما أوردته مصادر كاب24 ، فإن المخدرات المحجوزة، تم ضبطها داخل سيارة لنقل البضائع كانت متوقفة في وضع اثار شكوك عناصر القوات المساعدة المكلفة بحراسة الحدود البحرية المتوسطية بشاطئ خندق السودان الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة السطيحات، مضيفة أنه بمجرد اقتراب العناصر المذكورة من السيارة فر الاشخاص الذين كانوا على متنها، إلى وجهة غير معلومة.

وأوضح المصدر ذاته، أن عملية تفتيش التي شملت السيارة المشبوهة والتي كانت تحمل منشور للحملة الانتخابية لأحد المرشحين (ع.ع) للانتخابات التشريعية بالمنطقة، اسفرت عن ضبط 40 رزمة من الشيرا ، مؤكدة أن الأبحاث الأولية بينت أن السيارة المحجوزة لا علاقة لها بالمرشح المذكور وفق معلومات حصلت عليها الجريدة.

وزادت المصادر عينها، أن عناصر المركز الترابي للدرك بالسطيحات بتنسيق مع مصالح سرية شفشاون، باشرت تحرياتها في الموضوع، تحت إشراف من النيابة العامة المختصة، قصد تحديد هوية المتورطين في القضية التي يرجح أن تكون مرتبطة بأنشطة التهريب الدولي للمخدرات، فيما تم إحالة الكمية المحجوزة على الجمارك للاختصاص.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 1 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.