بدر هاري يستفز خصمه البولندي قبل النزال

كاب 24 -متابعة

أقدم البطل المغربي، بدر هاري، على استفزاز خصمه البولندي، أركاديوس جوسيك، قبل المواجهة القوية المرتقبة بينهما، السبت 04 شتنبر الجاري، ضمن أمسية “Glory 78” لرياضة الكيك بوكسينغ، ضمن فئة الوزن الثقيل.

 وفاجأ هاري، خصمه في مرحلة “المواجهة” التي جمعتهما خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق نزالهما، عن طريق دفعه بقوة كادت أن تسقطه أرضا أمام أنظار منظمي الندوة والصحافيين.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك هاري “مستفزا وزائدا”؛ فيما رأت فئة أخرى أن ذلك “يبقى في إطار الإعداد الذهني للنزال”، في حين أكد أخرون أن المشهد متفق عليه بهدف التسويق للنزال.

وطلبت فئة واسعة من البطل المغربي التركيز وتحقيق الفوز عوض الاستعراض في مرحلة ما قبل النزال، خصوصا أن بدر هاري لم يحقق أي نتائج إيجابية منذ أزيد من 5 سنوات.

ويشار إلى أن البطل المغربي، كان قد أكد في وقت سابق استعداده لخوض هذا النزال والفوز به، قائلا :”الآن أشعر أنني ولدت من جديد، بعدما قمت بتغيير كل شيء”.

وتابع :”بدأت الاشتغال مع المدرب سعيد البدوي وأشعر أنني أستعيد طاقتي معه من جديد، من خلال تغيير أسلوب القتال، إذ أن المدرب الحقيقي والجيد يمكنه أن يغير حياتك”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.