برشلونة تعلن عن خليفة ميسي الحامل لرقم “10”.. تعرف عليه!

كاب24:

 

بعد أربعة اسابيع من رحيل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة الإسباني، حسم هذا الاخير الجدل المتمثل  حول من اللاعب الذي سيخلف ميسي في ارتداء القميص رقم 10 في الفريق الكتالوني.

إدارة فريق برشلونة قررت صباح اليوم الأربعاء، وضع حد للإشاعات التي ترددت خلال الفترة الماضية عن إتاحة القميص رقم 10 أمام البرازيلي كوتينيو الذي فشل حتى الآن في إثبات قدراته-حسب راي الجماهير-، لتحسم الأمر وتعلن عبر الحساب الرسمي للنادي منح القميص رقم 10 إلى النجم الصاعد بقوة البالغ من العمر 18 سنة”انسو فاتي”.

ونشر فيديو للاعب الصاعد ممسكا بالقميص رقم 10 تحت تعليق: «رقمنا الجديد 10.. صنع في لاماسيا»، وفي إشارة إلى أكاديمية شباب النادي التي أخرجت العديد من النجوم أبرزهم ميسي.

يشار الى أن خليفة ميسي ينحدر من غينيا بيساو، لكنه قرر تمثيل منتخب إسبانيا.

هذا وسبق أن ظهر انسو فاتي لأول مرة مع برشلونة بالرقم 31 وارتدى الرقم 22 الموسم الماضي، وكان سيرتدي الرقم 17 هذا العام. ومع ذلك، قبل التحدي الذي يأتي مع ارتداء القميص الذي كان يرتديه أفضل لاعب على الإطلاق ميسي الذي ارتداه منذ عام 2008، لكنه كان يرتديه قبل ذلك لاعبون مثل رونالدينيو وريفالدو.

ولم يشارك فاتي البالغ من العمر 18 عامًا، منذ نوفمبر الماضي ولكنه عاد إلى التدريب الكامل ويأمل برشلونة أن يعود إلى لياقته البدنية في وقت لاحق في سبتمبر ليعود ببطء إلى المباريات.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.